آخر الأخبار

ورطة حقيقية في الأهلي تربك حسابات البدري قبل مواجهة وادي دجلة

البدري في موقف لا يحسد عليه قبل مواجهة وادي دجلة

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة حسام البدري صدمة قوية قبل مواجهة وادي دجلة في الدوري الاثنين المقبل.

ويستضيف وادي دجلة نظيره الأهلي في السابعة من مساء الأثنين المقبل، على ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن مواجها الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الممتاز.

وجاءت الصدمة بإصابة لاعب جديد في خط الدفاع في ظل النقص العددي الواضح في الدفاع بإصابة الثلاثي محمد نجيب ورامي ربيعة وسعد سمير، قبل أن ينضم إليهم أيمن أشرف الظهير الأيسر الذي تم توظيفه في مركز المساك.

واكتفى أيمن أشرف بأداء تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق الصباحي اليوم، على ملعب التتش بالجزيرة، حيث أكد خالد محمود طبيب الفريق أنه يعاني من الإصابة في العضلة الخلفية تعرض لها في مباراة سموحة الأخيرة.

ووضعت إصابة أشرف البدري في ورطة حقيقة إذ لم يعد أمامه خيارات للدفع بها في خط الدفاع خلال المواجهة المقبلة أمام دجلة سوى السوري عبدالله الشامي الذي لم يشارك مع الأهلي في أي مباراة حتى الأن رسمية كانت أو ودية لعدم القناعة بامكانيات اللاعب الأمر الذي يضع الجهاز الفني في موقف لا يحسد عليه.

شاهد أيضًا..

صدمة قوية لمحمد صلاح بعد اكتساح توتنهام لبيرنلي في البريميرليج

رمضان صبحي يسجل أولى أهدافه بالبريميرليج في اكتساح ستوك لبروميتش حجازي.. فيديو

بهدفه في الريال.. ميسي يواصل كتابة التاريخ مع برشلونة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى