آخر الأخبار

بعد الفوز على ويونياو الموزمبيقي.. إبراهيم حسن يكشف عن ورطة في المصري قبل مواجهة الهلال السوداني

كشف إبراهيم حسن مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، عن أزمة قوية تواجه الفريق خلال مباراة الفريق المقبلة بالكونفدرالية، بعد الفوز مساء الأمس، على ويونياو الموزمبيقي.

واقتنص المصري أول ثلاث نقاط له بدور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، بعدما حقق الفوز مساء الأمس، بهدفين دون رد على حساب ويونياو الموزمبيقي، في المباراة التي أقيمت على ستاد بورسعيد، ضمن منافسات الجولة الأولى.

وقال ابراهيم حسن في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية “أون سبورت” عقب المباراة: “كان من الضروري حسم المواجهة لصالحك خاصة وانها على أرضك ووسط جماهيرك، وكذلك تحقيق الثلاث نقاط في بداية المشوار بدور المجموعات، كدفعة قوية تحسبًا للدخول في حسابات مع تقدم الجولات في ذلك الدور”.

وتابع: “نواجه ازمة حقيقة خلال مواجهة الهلال السوداني المقبلة، حيث سيغيب كلًا من احمد جمعة لحصوله على الإنذار الثاني، وكذلك البوركيني اريستد بانسيه بسبب الإصابة التب تعرض لها خلال المواجهة”.

وأتم: “نعلم كم هي صعبة مواجهة الفرق السودانية على أرضها ووسط جماهيرها، ولكن سنعمل خلال الفترة المقبلة على نقل الأجواء للاعبي المصري، وكذلك تجهيز البديل او الطريقة المناسبة لتعويض الثنائي جمعه وبانسيه”.

ونجح المصري في حصد ثلاث نقاط يأتي بها صدارة المجموعة الثانية بفارق الأهداف عن نهضة بركان المغربي والذي تغلب على الهلال بهدف نظيف، الذي يحل ثالثًا بلا رصيد وبفارق الأهداف عن يونياو الموزمبيقي من يبقع في قاع المجموعة.

شاهد أيضًا..

سباق الحذاء الذهبي.. ميسي يعمق الفارق مع صلاح وليفاندوفسكي يقترب

مصدر بالكاف: «حالة وحيدة تضمن للزمالك التواجد في بطولة الكونفدرالية الموسم المقبل»

زيدان يكشف سبب تبديل رونالدو بين شوطي مواجهة برشلونة ضد ريال مدريد

يورجن كلوب يعلق على الصيام التهديفي لمحمد صلاح.. ويحذره من «التحايل»

كلاسيكو الأرض.. ميسي يفك العقدة ويحافظ على سجل اللاهزيمة لبرشلونة في الليجا

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى