آخر الأخبار

وزير الزراعة يفجر مفاجأة عن أسعار الخضروات الفترة المقبلة

كشف الدكتور عز الدين أبو ستيت، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، عن مفاجأة حول أسعار الخضروات الفترة المقبلة، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “90 دقيقة”، المُذاع عبر فضائية “المحور”.

حيث قال الدكتور عز الدين أبو ستيت، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “90 دقيقة”، المُذاع عبر فضائية “المحور”، إن ما يقارب من 40 % من السعر الذي يصل إلي المستهلك من الخضراوات يعود إلي المنتج أو المزارع، مشيرا إلي أن الباقي وما يقارب من 60% الباقية تعود إلي الحلقات الوسيطة.

وأضاف الدكتور عز الدين أبو ستيت، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “90 دقيقة”، المُذاع عبر فضائية “المحور”، أن توافر مشروع مثل الصوب الزراعية الذي افتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس السبت، ويأتي معه في نفس الوقت خطة الحكومة لانشاء مناطق لوجستية لتوزيع المنتجات الغذائية، موضحا أنه سيكون عنصرا حاكما في السوق.

وأشار الدكتور عز الدين أبو ستيت، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “90 دقيقة”، المُذاع عبر فضائية “المحور”، إلي أن 60% الذين يعودون علي الحلقات الوسيطة سوف يتم اختصارها إلي 30%، والباقي يعود تخفيض للمستهلك، وبذلك سيتم تخفيض أسعار الخضروات بشكل كبير على المواطنين.

وأشار الدكتور عز الدين أبو ستيت، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “90 دقيقة”، المُذاع عبر فضائية “المحور”، إلي أن الاستثمار في المجال الزراعي يتميز بسرعة العائد منه، موضحا قائلا: «يعود فورا علي المتعاملين فيه، سواء منتجين أو مستهلكين».

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى