آخر الأخبار

«وصفت الهضبة بابن الكئيبة وهذه حقيقة زيجاتها الثلاثة».. 5 تصريحات مثيرة لياسمين الخطيب

غيرتها من ياسمين صبري.. وحقيقة زواجها من نائب رئيس نادي الزمالك

بعدما أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الاخيرة، بسبب إعلان نيتها في إقامة حفل زفافها فبراير المقبل، لتصبح رابع زيجاتها، بجانب تصريحها الأخير عن المتحرشين بها من صغرها، بعد اعترافها بأسمائهم أيضًا، يستعرض موقع لقطات أبرز 5 تصريحات مثيرة لياسمين الخطيب الإعلامية والفنانة التشكيلية.

1- ” الحجاب ليس فرض “.. وعبارة عن زي لا تحبه :

حيث أكدت مؤخرًا في تصريحات لها، أنها تعتبر الحجاب ” زي شعبي “، ولا تعتبره فرض مؤكدة أن القرآن الكريم لم يكشف عن فرضية الحجاب على المرأة، كما أشارت أن في صغرها كانت ترتدي الحجاب وتعاني من التشدد في شخصيتها وفترة مراهقتها كانت تستمع للدروس الدينية من المشايخ السلفية.

2- غيرتها من ياسمين صبري وهيفاء وهبي :

تحدثت الفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب، في مناسبة سابقة، بأن لا توجد أي وجه مقارنة بينها وبين ياسمين صبري، حيث أشارت بأنها إذا حضرت مهرجان الجونة السينمائي كان ستصبح هي “تريند” عبر مواقع التواصل بدلًا منها.

أما عن حديثها عن هيفاء وهبي، اكدت أن شخصيتها تعجبها بشدة، لكن لا يوجد أي شبة بينهما ولا منافسة بشكل نهائي، فهي تؤدي عملها في الوسط الفني، أما ياسمين الخطيب فهي فنانة تشكيلية وكاتبة ومذيعة فقط.

3- وصف الميجا ستار عمرو دياب بـ” ابن الكئيبة “:

خرجت ياسمين الخطيب، عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، لتتعجب من اسم أغنية عمرو دياب المعروفة باسم “عمرنا ما هنرجع”، حيث قالت: ” حتى عمرو دياب اللي كبرنا على صوته وهو بيقول “راجعين”، عامل ألبوم جديد اسمه “عمرنا ما هنرجع”، أصلها كانت ناقصاك بابن الكئيبة “الجيل الحزين” “.

4- وصفها لـ فيفي عبده وبوسي شلبي بـ “البلياتشو” :

فخرجت عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، لتعلق على فعاليات مهرجان الأقصر السينمائي، فسخرت من الفنانة فيفي عبده، والإعلامية بوشي شلبي، فقالت عبر حسابها: ” عظيم جدًا مهرجان الأقصر طبعًا، وأحلى ما فيه فقرة البلياتشو، المتمثلة في لوك فيفي عبده وبوسي شلبي #آليه_هووب “.

5- تزوجت ثلاث مرات أول زيجاتها في سن الـ 19 عامًا :

حيث كشفت ياسمين الخطيب، عن زيجاتها الثلاث، وكانت أول زيجاتها في سن الـ 19 عامًا، وأكدت أنه كان المستشار أحمد جلال إبراهيم، القاضي بمجلس الدولة، ونائب رئيس نادي الزمالك السابق، وانجبت منه أدهم وجلال، وانفصلا بعد 6 سنوات.

أما عن الزيجة الثانية والثالثة، لم تفصح عن أسمائهم، لكن أكدت أنه الزيجة الثانية كانت من قاضي أيضًا، واستمر الزواج ثلاث سنوات فقط، بينما كانت الزيجة الثالثة، “زواج سري” استمر سنتين فقط، مؤكدة ان ظروفهما وقتها جعلت الثنائي يفضل الزواج السري، خاصة وأنه كان متزوجًا ويرفض مصارحة زوجته الأولى بذلك.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى