آخر الأخبار

الوطنية للانتخابات تصدر قرار مفاجئ بشأن سامي عنان.. تعرف عليه

الهيئة الوطنية للانتخابات تصدر قرار مفاجئ بشأن سامي عنان ، المرشح المحتمل لانتخابات رئاسة الجمهورية، اليوم الخميس، تفيد باستبعاد الفريق سامي عنان نهائيًا من سباق الانتخابات الرئاسية، والمقرر إقامتها يومي 26 و27 مارس المقبل.

وأكدت الهئية الوطنية للانتخابات، في بيان رسمي لها، منذ قليل، أن الموقف القانوني للفريق سامي عنان، المستدعى للتحقيق معه أمام النيابة العسكرية، أثبت استمرار الصفة العسكرية للفريق سامي عنان، وأنه لا يزال ضمن ضباط القوات المسلحة ويتمتع بصفته العسكرية ويخضع لكافة قوانينها.

كما أكدت الهيئة الوطنية للانتخابات، أنها تقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين، وتتعامل بحيادية وتعلي مبادئ الدستور والقانون في كافة إجراءاتها وقراراتها باستقلالية تامة.

الجدير بالذكر، أن الفريق سامي عنان تم اعتقاله من جانب النيابة العسكرية منذ يومين تمهيدًا للتحقيق معه على خلفية ثلاث إتهامات، يأتي أبرزهم تزوير أوراق تثبت انتهاء فترته العسكرية، وأخرى بسبب تحريضه على القوات المسلحة في بيانه الخاص بالترشح لسباق الانتخابات.

شاهد أيضا:

«وصفت الهضبة بابن الكئيبة وهذه حقيقة زيجاتها الثلاثة».. 5 تصريحات مثيرة لياسمين الخطيب

«لاعبو الفريق بدون روح وتدخلات مرتضى منصور».. 6 أسباب لفشل إيهاب جلال في الزمالك

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى