آخر الأخبار

وصلة رقص دينا الشربيني على أغنية عمرو دياب تشعل مواقع التواصل.. فيديو

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديد تظهر خلاله الفنانة الشابة دينا الشربيني، وهي ترقص على أنغام أغنية “شوقنا” للميجا ستار عمرو دياب مساء أمس السبت، بعد انتشار فكرة تصوير فيديو بالرقص على أغنية على الأسفلت في نفس لحظة سير السيارة بشكل طبيعي.

حيث ترك الفنانة الجميلة دينا الشربيني السيارة التي كانت بها بشكل مفاجئ، لتقرر النزول منها للرقص على أغنية “شوقنا” للميجا ستار عمرو دياب، فيما وتم تداول الفيديو على نطاق واسع بين محبي وعشاق عمرو دياب.

وإنهالت التعليقات الساخرة من اختيار الفنانة دينا الشربيني لأغاني الميجا ستار عمرو دياب تحديدًا للرقص عليها، حيث أكد البعض على اقتراب موعد حفل زفافها منه والذي أكدت التقارير الفنية مؤخرًا أنه سيقام على هامش تواجده في اليونان لإحياء مجموعة حفلات هناك.

وكانت التقارير الفنية مؤخرًا، قد أكدت أن الميجا ستار عمرو دياب والفنانة الشابة دينا الشربيني يستعدان لإقامة حفل زفاف يحضره العديد من نجوم الفن والأصدقاء، ومن المقرر أن يقام في جزيرة ميكونوس اليونانية، كما أشارت التقارير أن طليقة عمرو دياب شيرين رضا ونجلتهما الكبرى نور، يساعدا الشربيني في تجهيزات الحفل واختيار فستان الزفاف.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى