آخر الأخبار

بعد غياب 17 عامًا.. كيف كان أول ظهور لـ«نادين» في مسلسل ليالي أوجيني.. فيديو

ظهرت الفنانة الجميلة نادين، في الحلقة الثالثة من مسلسل “ليالي أوجيني”، لتعود بذلك إلى الفن والوسط الفني الدرامي من جديد بعد غياب دام أكثر من 17 عامًا، ومن المقرر أن تؤدي دور البطولة المشتركة مع أمينة خليل وظافر العابدين طوال أحداث المسلسل الذي يعرض حصريًا عبر قناة “سي بي سي”.

كما وأكدت الفنانة نادين، أن دورها في مسلسل “ليالي أوجيني”، سيكون دور طويل، حيث تؤدي دور شخصية “لولا” وهي راقصة استعراضية في تياترو أوجيني في بورسعيد، والذي يعد أشهر تياترو فترة الستينات.

وأشارت الفنانة نادين، خلال مداخلة هاتفية لأحد البرامج ليلة أمس السبت، بعد ظهورها رسميًا في حلقات المسلسل، أنها تؤدي دور “ست مش سهلة”، حيث وقعت في غرام “فريد” أو ظافر العابدين وتحاول خطفه من زوجته اللبنانية.

كما أوضحت نادين، أن المشهدين التي ظهرت فيهما أمس السبت في أحداث الحلقة الثالثة مجرد “نسخين”، مشيرة أن دورها يحمل العديد من المشاهد الاستعراضية لكنها ستكون محدودة للغاية بسبب رغبة مخرج العمل إظهار الجانب التمثيلي أكر.

وتابعت الفنانة نادين، أنها ترغب في العودة للاستعراضات مرة أخرى، لكن كـ”باليرينا” خاصة وأنها لاحظت عدم وجود تلك المواهب التي قد تملأ الشاشة في ذلك الدور، مؤكدة أنها عندما تؤدي أمام الكاميرات تتخيل اولادها أمامها، وترغب في أن تؤدي أفضل ما لديها للحصول على درجة إعجاب أولادها.

شاهد أيضا : خطأ إخراجي جديد في الحلقة الثالثة من مسلسل نسر الصعيد محل سخرية مواقع التواصل… فيديو وصور

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى