آخر الأخبار

وفاء عامر: الفيشاوي كان بيتكفل بعشائي في بداية مشواري الفني

قالت الفنانة وفاء عامر ، في كلمتها خلال ندوة تكريم النجم فاروق الفيشاوي ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي: “أريد أن أحكي موقف مهم لا يعرفه الكثير في بداية مشواري الفني.. حيث أنقذني النجم فاروق الفيشاوي من ظلم إحدى الفنانات لي وحذرها من إزعاجي بشكل غير مباشر”.

وأضافت قائلة: “كنت لا أملك أموالا كافية وكان يحرص على إحضار العشاء لي ولبعض الفنانين مثلي الذين كانوا في بداية مشوارهم الفني.. لا أشعر بالخجل من هذه الحكاية لأنه نجم كبير وبيساعد الكل”.

جدير بالذكر، أن الفنانة وفاء عامر حرصت على حضور ندوة تكريم النجم فاروق الفيشاوي ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي على الرغم من انشغالها في مشاهدة عدة أفلام، لكونها عضوة لجنة تحكيم بالمهرجان.

يذكر أن، فاروق الفيشاوى اعتذر عن ندوة تكريمه فى مهرجان الإسكندرية بساعة واحدة ثم تراجع عن قراره بعد ضغط إدارة المهرجان عليه لمصداقيتهم أمام ضيوف المهرجان واستجاب الفيشاوى وعقد الندوة فى الموعد المتفق عليه.

جدير بالذكر، أن الفنان الممثل فاروق الفيشاوي ، كان قد أعلن الأربعاء، عن إصابته مؤخرًا بمرض السرطان، وذلك بعد إجراء الفحوصات اللازمة والتأكد من ذلك، خلال تكريمه بحفل افتتاح مهرجان الاسكندرية السينمائي .

وأضاف “الفيشاوي”، أثناء إلقاء كلمته بمهرجان الإسكندرية في دورته الـ 34 ،قائلا:”أنا مصاب بالسرطان وسانتصر عليه وسوف اتعامل معه وكأنه صداع وهتشفوني السنة اللي جاية ” مضيفًا أنه بالعزيمة والإصرار سينتصر عليه.

ووعد الجماهير بحضوره المهرجان القادم بعد شفائه من المرض لتهنئة زملائه على التكريم وإعلانه شفائه التام من مرض السرطان كما قام بوعدهم هذا العام خلال مهرجان الإسكندرية السينمائي.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى