آخر الأخبار

وكيل أزارو يفجر مفاجأة وصدام متوقع بين فايلر والأهلي

فجّر جون إدواردو، وكيل أعمال المغربي وليد أزارو، مهاجم الأهلي المعار إلى صفوف الاتفاق السعودي، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل اللاعب.

وكيله: الأهلي متمسك بأزارو

أكد إدواردو، أن النادي الأهلي متمسك باللاعب المغربي على الرغم من تصريحات السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق والذي أوضح أنه لا يريد تواجد أزارو ضمن صفوف الفريق بسبب اختلاف طريقة لعبه مع الأسلوب الذي يعتمد عليه المدير الفني مع المارد الأحمر.

وأوضح وكيل اللاعب المغربي، أن الأهلي لا يريد بيع أزارو وسيتم حسم مسألة عودته من عدمها عقب استكمال النشاط الرياضي وانتهاء الموسم الجاري.

صدام متوقع بين فايلر وإدارة الأهلي

من المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة صداما بين المدرب السويسري وإدارة القلعة الحمراء في حال أرادت عودة أزارو مرة أخرى إلى صفوف الفريق على عكس رغبة فايلر الذي لا يريد الاستفادة بجهود اللاعب الفترة المقبلة.

حقيقة طلب الاتفاق شراء أزارو

نفى جون إدواردو، وكيل وليد أزارو ما تردد حول طلب الاتفاق السعودي من إدارة الأهلي شراء اللاعب بشكل نهائي خلال الفترة المقبلة.

https://www.youtube.com/watch?v=ZJNNdYlJYkE

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى