آخر الأخبار

وكيل حسام غالي يرد على إتهامات بيان تركي آل الشيخ

رد نادر شوقي وكيل حسام غالي، قائد النادي الاهلي السابق، على كافة الإتهامات التي وجهها تركي آل الشيخ لإدارة النادي الأهلي بشأن طلب تمويل مهرجان اعتزاله الأخير الذي أقيم في دولة الإمارات.

وأكد نادر شوقي، أن النادي الأهلي أو حسام غالي لم يطلبا أي تدخل لتركي آل الشيخ في مهرجان اعتزال الكابيتانو، مشيرًا بأن التداعيات المثارة اليوم الجمعة حول تدخل تركي آل الشيخ من قريب أو من بعيد في المهرجان لم يحدث، كما أن غالي لم يطلب منه استقدام فريق عالمي من الأساس.

وأضاف نادي شوقي، أن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلين قام بجلب رعاة لمهرجان اعتزال حسام غالي بنفسه ولم يطلب تدخل تركي آل الشيخ من قريب أو من بعيد، حيث تم التعاقد مع فريق أياكس أمستردام الهولندي بدلًا من توتنهام الإنجليزي لانشغاله في الدوري الإنجليزي.

جدير بالذكر، أن تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي السابق، قد أكد خلال البيان الصادر صباح الجمعة، أن إدارة النادي الأهلي طلبت منه تجهيز مباراة مع فريق عالمي في احتفالية النجمة الرابعة ومباراة اعتزال الكابيتانو حسام غالي تقديرًا له لأنه قائد الفريق.

وتابع تركي آل الشيخ، أن محمود الخطيب قام بتقديم اعتذار فيما بعد عن الفريق الذي جلبه آل الشيخ، وأكد له أنه لضيق الوقت وانشغال الأهلي بمباريات الدوري والكأس، إلا أن تركي رد في خطاب أخر مؤكدًا أنه وقع مع فالنسيا بشكل مبدئي كما أن الدوري المصري قد حسم فلماذا كل هذا يحدث.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى