آخر الأخبار

محمد صلاح يقطع صيامه من أجل نهائي دوري الأبطال ؟.. أخصائي ليفربول يُجيب

أكد أخصائي العلاج الطبيعي لفريق ليفربول الإنجليزي، أنه يتابع حالة ثنائي الفريق الصائم محمد صلاح وساديو ماني، مؤكدًا أن الفرعون المصري والفتى السنغالي سيقطعا صيامهما لمدة 3 أيام من أجل أن يكونا جاهزان لخوض مباراة النهائي في دوري أبطال أوروبا غدًا السبت، أمام ريال مدريد الإسباني.

ومن المقرر، أن يلتقي الفريقان ليفربول وريال مدريد على ملعب “الأوليمبي” في العاصمة الأوكرانية كييف، غدًا السبت في تمام التاسعة إلا ربع مساءًا، بعدما صعد الريدز بعد الإطاحة بفريق روما الإيطالي بنتيجة 6-7، بينما تأهل ريال مدريد للمباراة النهائية بعدما أطاح بالبافاري في مباراتي الذهاب والإياب.

كما وأكد اخصائي العلاج الطبيعي لفريق ليفربول، أن محمد صلاح قطع صيامه يومي الخميس والجمعة ومن المقرر أن يواصل حتى غدًا السبت لخوض المباراة النهائية وهو جاهز 100 %، خاصة وأن وقت الإفطار يتزامن مع موعد المباراة وصيامه سيشكل عائق على حالته الصحية.

وأضاف أيضًا، أن محمد صلاح صام أيام رمضان من اول يوم، إلا أنه رضخ مؤخرًا للخطة التي وضعناها له مع ساديو ماني، لقطع الصيام من الخميس الماضي وحتى غدًا السبت فقط، حتى لا يؤثر عليه بالسلب وبعد النهائي سيعود مجددًا للصيام.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى