آخر الأخبار

وكيل محمد صلاح يرد على مفاوضات برشلونة لضم اللاعب.. صورة

رد رامي عباس، وكيل أعمال اللاعب المصري الدولي محمد صلاح، لاعب ليفربول ومنتخب مصر، على الشائعات المنتشرة منذ صباح اليوم الأربعاء، بأن اللاعب المصري معروض على نادي برشلونة لتعويض فشل المفاوضات مع أنطوان جريزمان لاعب أتليتكو مدريد.

وكان اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان، قد جدد عقده مع الروخي بلانكوس، صباح اليوم الأربعاء، في عقد يمتد مع الفريق الإسباني حتى عام 2022، وبراتب سنوي يصل إلى 23 مليون يورو.

وأشارت صحيفة “آس” الإسبانية، أن إدارة برشلونة تعتزم حاليًا تعويض فشل مفاوضات صفقة جريزمان، بالظفر بخدمات اللاعب المصري محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، على الرغم أن اللاعب المصري أكد مؤخرًا رغبته في الاستمرار داخل معقل “الأنفيلد”.

شاهد أيضا : رسميًا.. برشلونة يفتح خط المفاوضات مع محمد صلاح بسبب جريزمان

وأضافت الصحيفة، أن هناك جلسة انعقدت بين اللاعب المصري محمد صلاح ووكيل أعماله رامي عباس، مع أحد المسؤولين البارزين في نادي برشلونة، على هامش تواجد اللاعب المصري في إسبانيا مؤخرًا، بسبب خضوعه لفترة علاجية للتعافي من إصابته بالكتف الأيسر.

بينما خرج رامي عباس، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، لينفي بنفسه فكرة عرض محمد صلاح على نادي برشلونة للانتقال لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى