آخر الأخبار

وليد أزارو يكشف معنى الحركة الشهيرة في احتفاله بالأهداف لمنى الشاذلي.. فيديو

كشف لاعب النادي الأهلي، وليد أزارو، عن معنى اختفاله الشهير الذي يستخدمه دائمًا منذ بداية مسيرته الكروية مع فريق الدفاع الحسن الجديدي، وكذلك النادي الأهلي، وذلك خلال تواجده مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامج “معكم”.

وأكد اللاعب الأهلاوي، وليد أزارو، أن طريقة احتفاله باستخدام رقم 3 على يديه الاثنين، يعود إلى مدينة توجد في أغادير، ويتم تمثيلها في رقم 33، مُشيرًا بأن الوضع في المغرب مثل مصر، يتم رمز كل المدن على السيارات أو كالكود الخاص بمدينة الإمازيغ.

وكانت الجماهير داخل الاستوديو، حائرة بين طبيعة الاحتفال، حيث أشار بعض الجماهير لأنه رمز لـ”الهاتريك”، فيما أوضح أخرين أنه شعار النصر، أو القناص، فيما قالت الإعلامية منى الشاذلي، أنه شعار “النصر المجنح”.

الجدير بالذكر، أن وليد ازارو، يقف على قمة جدول ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز، برصيد 17 هدفًا، وبفارق 4 أهداف عن أقرب المنافسين له عمر السعيد لاعب الإنتاج الحربي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى