آخر الأخبار

صاحب جملة «إنتي تافهة ومشاكلك أتفه».. أبرز المعلومات حول محمود حجازي

لفت الفنان الصاعد محمود حجازي إنتباه رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مؤخراً، خاصة بعد تجسيده دور «طارق» في مسلسل «أبو العروسة»، وأثيرت عدد من الشائعات حوله منها إنفصاله عن خطيبته، وعن صلة قرابته بالممثل خالد شبل الذي قام بشخصية «بهاء» بفيلم «التجربة الدنماركية»، إلا أن حجازي خرج عن صمته وكذب تلك الشائعات واتهم بعض النشطاء بأنهم يريدون فقط زيادة في التفاعل على «السوشيال ميديا».

ويرصد موقع «لقطات» بالتقرير التالي أبرز المعلومات حول محمود حجازي:-

بدايته

 

أبرز المعلومات حول محمود حجازي
أبرز المعلومات حول محمود حجازي

ولد حجازي بمدينة القاهرة في 16 ديسمبر 1989، ودرس بالمعهد العالي للفنون المسرحيه قسم التمثيل والإخراج وتخرج عام 2011.

شارك في العديد من المهرجانات الدولية للمسرح وبدأ مشواره الفني من العرض المسرحي «السلطان الحائر» مع الفنان محمد رياض، وكان مساعد المخرج في مسلسل «سرايا عابدين»، كما أشتهر بجملته “إنتي تافهة ومشاكلك اتفه” في إعلان إحدى المشروبات الغازية.

وتوالت بعد ذلك الأدوار الصغيرة لحجازي في عدة أعمال فنية منها: «رمضان مبروك أبو العلمين حمودة»، و«ملكة في المنفى»، و«فيفا أطاطا».

عن حياته

أبرز المعلومات حول محمود حجازي
أبرز المعلومات حول محمود حجازي

إحتفل محمود حجازي بخطبته على خبيرة التجميل أسماء شريف منير، نجلة الفنان شريف منير، في 14 أكتوبر الماضي، بحضور عدد من النجوم، وطالتهم شائعات الانفصال، مؤخراً، بسبب خلافات نشبت بينهما، وحذف أسماء صورة تجمعهما، من خلال حسابها عبر موقع إنستجرام، وخاصة بعد أن كتبت منشور قائلة فيه: «لا شيء يبقى للأبد، الحمد لله على كل شيء» وحوّلت حالتها الاجتماعية على أحد حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي من مرتبطة إلى عزباء، وأوضحت أسماء سبب ذلك بأنها شخصية متسرعة وتصرح ببعض الكلمات ثم تتراجع عنها، وبذلك نفت خبر انفصالها عن حجازي.

أبرز المعلومات حول محمود حجازي
أبرز المعلومات حول محمود حجازي

أبرز أعماله الفنية

 

أبرز المعلومات حول محمود حجازي
أبرز المعلومات حول محمود حجازي

جسد حجازي أدوار عديدة علقت في أذهان الجمهور ببعض الأعمال الدرامية منها: «مريم» مع الفنانة هيفاء وهبي، الذي قام فيه بشخصية عمر، و«ونوس» مع النجم يحيى الفخراني الذي قام فيه بدور «غريب» الذي يغويه الشيطان حتى يدفعه للانتحار، بالإضافة إلى مسلسل «الطبال» مع الفنان أمير كرارة، و«القيصر» مع الممثل يوسف الشريف.

أبرز المعلومات حول محمود حجازي
أبرز المعلومات حول محمود حجازي

وخطف الأنظار بدور «طلبة» الذي أداه في مسلسل «كفر دلهاب»، مع يوسف الشريف، والذي عرض في الماراثون الرمضاني السابق.

وبالأعمال السينمائية شارك في: «هروب إضطراري» مع النجم أحمد السقا، وينتظر عرض «حرب كرموز» بشاشات السينما في عيد الفطر الذي يعتبر حجازي أحد أبطاله مع أمير كرارة.

ويشارك محمود حجازي ، في بطولة مسلسل «أبو عمر المصرى» مع الفنان أحمد عز، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2018، هو مأخوذ عن روايتى للكاتب عز الدين شكرى، والتي تتناول كيفية تحول الشخص المسالم إلى متطرف أو إرهابي.

شاهد أيضًا:

أسرار لا تعرفها عن البطل الحقيقي لفيلم «الفتوة».. كان يُطعم ألف فقير وبسببه أوشك فريد شوقي على الإفلاس

5 معلومات عن كارولين عزمي مراهقة «أبو العروسة».. «بوجي وطمطم» بدايتها الفنية

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى