آخر الأخبار

ياسمين الخطيب تحدث ضجة بتاتو ديني جديد.. تعرف على معناه !

أثارت الفنانة التشكيلية والكاتبة ياسمين الخطيب، حالة من الجدل بعد نشرها صورة جديدة عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، ظهرت خلالها “تاتو ديني” قامت بوضعه على يدها اليمنى.

ووضعت الفنانة ياسمين الخطيب، تاتو جديد يحمل طابع ديني “صوفي”، وجاءت كلماته لتقول : ” مدد بلا عدد “، ليكشف عن ميول الفنانة الجميلة للصوفية من جديد بعدما أثارت جدل مؤخرًا بعد حديثها عن الصوفية والشيعية وتوجيه سباب لبعض الطوائف بهما.

Thx @royalnailsegypt for the sharming scarlet red nail polish ?????????❤️

A post shared by Yasmine Elkhateib (@yasmina_elkhateib) on

أما عن معنى التاتو الجديد للفنانة والكاتبة ياسمين الخطيب، “مدد بلا عدد”، فقد أشار مفتي الجمهورية السابق، الدكتور علي جمعة، أن معناه أن ينظر الله للعبد بالرحمة، وحال نظر الله لنا نكون قد انتقلنا من دائرة سخطه إلى دائرة رضاه.

جدير بالذكر، أن الفنانة التشكيلية الجميلة ياسمين الخطيب كانت تقضي أجازتها الصيفية في مرسى مطروح مؤخرًا، وعادت إلى القاهرة منذ أيام قليلة لمباشرة أعمالها.

#egypt

A post shared by Yasmine Elkhateib (@yasmina_elkhateib) on

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى