آخر الأخبار

ياسمين تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «جوزي بيجبرني على المعاشرة الصبح قبل الشغل»

ياسمين تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة، حيث قامت «ياسمين» برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري، لخلع زوجها بعد عامين من الزواج، مبررة ذلك بقولها «جوزي بيجبرني على المعاشرة الصبح قبل ما أروح الشغل بدقايق، فأضطر أخد أجازة أو أروح متأخرة».

وقالت ياسمين، صاحبة الثلاثين عامًا، أمام قاضي محكمة الأسرة: «بعد انتهاء دراستي الجامعية، التحقت بوظيفة بإحدى الشركات الخاصة، وكنت متقدمة في عملي، حتى تقدم إلى خطبتي شخص يدعى إبراهيم كان يعمل موظفًا أيضًا، ووافقت على الزواج منه بعد خطوبة دامت ثلاثة أشهر».

وأضافت ياسمين أمام المحكمة: «انتقلنا إلى عش الزوجية وأنا أحلم بكل الأحلام الوردية معه، وبالفعل كان طيب القلب ويعاملني معاملة طيبة، ولكن كان ما يعيبه هو الغيرة، فكان يغار من أي شخص يعلوه، حتى وصل إلى أنه أصبح يغار مني في عملي، فحاول أن ينقص من شأني».

وتابعت حديثها قائلة: «طلب مني أن أترك عملي، ولكني رفضت، فلم يجد أمامه وسيلة حتى يعطلني عن العمل إلا أن يجامعني قبل أن أذهب إلى العمل، وعندما أرفض يجبرني بالقوة، حتى أصبحت أذهب إلى العمل متأخرة، أو آخذ إجازة، حتى تراجعت في عملي، وخُصم من مرتبي”.

وأكملت حديثها قائلة: «شعرت هنا بغيرته الشديدة من عملي، وواجهته، فقام بضربي، فلم أتحمل معاملته، فطلبت الطلاق الذى واجهه بالرفض، فلجأت إلى محكمة الأسرة بزنانيرى؛ لرفع دعوى طلاق للضرر، ولا تزال الدعوى منظورة أمام القضاء».

شاهد أيضًا ::

رحاب تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «عايزنا نقعد عند أبويا يصرف علينا ولما رفضت ضربني»

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى