آخر الأخبار

ياسمين عبد العزيز تكشف عن زوجها لأول مرة.. صورة

كشفت لأول مرة الفنانة ياسمين عبد العزيز عن زوجها رجل الأعمال المصري أحمد حلاوة، حيث تحرص الفنانة الجميلة على إبعاد حياتها الشخصية وأسرتها عن الأضواء تمامًا، كما أنها ترفض إظهار ملامح أولادها في أغلب صورها على حساباتها الشخصية.

يذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز متزوجة من رجل الأعمال المصري أحمد حلاوة منذ عام 2001 ولديها منه طفلة وطفل فقط، ولم تنشر صور لها رفقته عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” نهائيًا.

ياسمين عبد العزيز تكشف عن زوجها لأول مرة
ياسمين عبد العزيز تكشف عن زوجها لأول مرة

على الجانب الأخر، انتشرت الأونة الأخيرة الحديث حول ظهور الفنانة ياسمين عبد العزيز بنفس الفستان التي ظهرت به إليسا من قبل، إلا أن ياسمين عبد العزيز لم تلتفت لتلك الاتهامات بالتقليد ونشر الصور عبر حسابها على “إنستجرام”

ياسمين عبد العزيز تكشف عن زوجها لأول مرة
ياسمين عبد العزيز تكشف عن زوجها لأول مرة

الجدير بالذكر أن الفستان الذي ظهرت به ياسمين عبد العزيز كان من تصميم إيلي صعب، وهو نفسه الذي تم تصميمه للنجمة اللبنانية إليسا، واكتفت ياسمين عبد العزيز بالتعليق على صورتها مع إيلي صعب وهي ترتدي الفستان فقالت : ” إنها صديقة قديمة لي وقامت بتصميم فستان زفافي أيضًا “.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى