آخر الأخبار

يسرا تطلب من شاروخان حضن علي الهواء.. والسبب

 

أثار الفنان الهندى شاروخان الجدل على منصات السوشيال ميديا وذلك بعدما م بمغازلتها، وبناء عليه طلبت منه الفنانة المصرية يسرا «حضن».
كرم مهرجان البحر الأحمر النجم الهندي شاروخان، والذي قال في كلمته، إن النجمة يسرا هي أيقونة حقيقية وأسطورة مصرية، هل تسمحيلى أقعد أمامك طول حياتى؟

وأضاف خلال كلمته أن السينما تعطي السعادة للناس والسينما هي الحياة التي تعطي حياتنا الجمال وفرصة من خلال لغة نتحدث بها وقصص نتبادلها، نتشارك في التجارب الإنسانية و نحب الأفلام لأنها تثير مشاعرنا، ونشكر الله أن هناك ترجمة ليفهمها الكثيرون.

وتابع الفنان الهندى في كلمته باللغة العربية “شكرا لاستضافتكم لى هنا وإنه لشرف لى أن أكون هنا”، أنا ممتن للغاية للاحترام والتقدير الذى حظيت به ليس فقط من قبل منظمى مهرجان البحر الأحمر السينمائى.
وفاجأت الفنانة يسرا الممثل شاوخان بعد كلمته بأنها تطلب منه حضن وذلك عقب تكريمها فى جدة.

تجدر الإشارة إلى أن النجم الأسطوري شاروخان أو الملك خان، كما يطلق عليه معجبيه، يتربع على عرش السينما البوليودية، وواحد من أكثر النجوم نجاحا في العالم. فمن خلال عطاء دام لأكثر من ثلاثة عقود في مجال صناعة الأفلام، ومشوار فني يشمل أكثر من 100 فيلم، حقق خان إسهاما مهنيا متميزا في الهند والعالم أجمع؛ حيث حصل على العديد من الجوائز والأوسمة تقديرًا لجهوده السينمائية في صناعة الأفلام..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى