آخر الأخبار

يوسف الشريف يكشف حقيقة مشاركته في رمضان 2019

أكد السيناريست عمرو سمير عاطف، عن عودة النجم المصري يوسف الشريف، للمشاركة خلال دراما رمضان 2019، حيث سيقوم السيناريست بالتجهيز للسيناريو الخاص بمسلسله الرمضاني الجديد.

وكان الفنان يوسف الشريف قد غاب عن دراما رمضان لهذا العام، بعد أخر مشاركاته في رمضان 2017 بمسلسل “كفر دلهاب”، والذي شارك في كتابته رفقة السيناريست عمرو سمير عاطف، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

ومن جانبه، أوضح السيناريست عمرو سمير عاطف، أن المسلسل مازال في مرحلة الفكرة الأولية الآن، وسيتم الإتفاق على التفاصيل النهائية له مع الفنان يوسف الشريف، والمخرج أحمد نادر جلال، بالإضافة لعرض الفكرة على المنتج تامر مرسي خلال جلسة سيعقدوها الأيام المقبلة.

جدير بالذكر، أن النجم يوسف الشريف والسيناريست عمرو سمير عاطف، والمخرج احمد نادر جلال، قد تعاونوا في خمس مسلسلات وهم : ” كفر دلهاب، لعبة إبليس، اسم مؤقت، الصياد، ورقم مجهول “، بالإضافة للمسلسل الجديد المقرر أن يعود خلاله في دراما رمضان 2019.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى