آخر الأخبار

غادة عبد الرازق تتغزل في إليسا على الانستجرام.. صور

انتهت المطربة اللبنانية إليسا من تسجيل أغنية شارة مسلسل “ضد مجهول” بطولة غادة عبد الرازق، والتي من المقرر طرحها خلال أيام، ويعد هذا التعاون الثاني بينهما بعدما قدمت لها أغنية “جربت في مرة” لمسلسلها “مع سبق الإصرار” عام 2012.

حيث أعلنت غادة عبد الرازق عن غناء إليسا لمسلسلها، معربة عن سعادتها بتعاونها معها للمرة الثانية، ونشرت صورتهما وكتبت عبر حسابها على موقع نشر الصور ” الانستجرام” وهي تتغزل بجمال صوتها “وأخيرا اغنية ضد مجهول، ملكة الإحساس اليسا.. تسلميلى يا ست الكل، قريبا ان شاء الله”.

فالنجمة غادة عبد الرازق تحرص دائماً أن يكون لها بصمة فى المنافسات الرمضانية كل عام، حيث توالت السنوات التي تشارك بها النجمة بعمل درامي فى رمضان، مسلسل ضد مجهول حرصاً منها على خوض تلك المنافسات الدرامية بأعمالها المتميزة، التي تحظى بنسبة مشاهدة عالية فى مصر والوطن العربي، وتشارك الفنانة غادة عبد الرازق رمضان 2018 بعملها الدرامى الاجتماعى فى إطار من التشويق والإثارة المميزة بمسلسلها الجديد “ضد مجهول”.

تدور أحداث المسلسل فى إطار من الغموض والتشويق المميز، حيث تدور الأحداث حول سيدة تعمل موظفة، وتحب عملها جداً وتعطيه الكثير من وقتها وجهدها تسمى (ندى وصفى) متزوجه ولديها ابنة وحيدة، وتوجد مشاكل مع زوجها بسبب ظروف عملها، واهتمامها الزائد به وتأخرها كل يوم بسببه، مما جعلة يخيرها بين بيتها وعملها، فتختار عملها ويطلقها ويحرمها من بنتها، ولكن فجأة تتغير الأحداث وتتعرض إبنتها لحادث إغتصاب وتقتل على أثرة، وتقيد القضية ضد مجهول، لتبدأ ندى رحلتها في البحث عن المجرم الذى تسبب فى قتل إبنتها الوحيدة، وتدور الأحداث فى جو من الإثارة والتشويق الممتع.

يشارك النجمة المحبوبة غادة عبد الرازق مسلسل ضد مجهول مجموعة كبيرة من نجوم الدراما التليفزيونية المميزين منهم، روجينا، محمد الكيلاني، فراس سعيد، دياب، حنان مطاوع ، رانيا منصور، أحمد سعيد عبد الغني ، خالد محمود، هلا السعيد ، مها نصار، جومانة فؤاد.

جدير بالذكر، أن المطربة إليسا انتهت من تسجيل أغنيات ألبومها الجديد الذي تستعد لطرحه قريبا، واحتفلت مع أصدقائها وفريق عمل الألبوم بانتهاء التسجيل، وشاركت جمهورها بصور من هذا الاحتفال

شاهد أيضا:
ريهام عبد الغفور تكشف سبب انفصالها مرتين.. فيديو

نيكول سابا في جلسة تصوير بإطلالة مثيرة.. صور

نوال الزغبي تبهر جمهورها بإطلالتها الساحرة في دبي.. صور

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى