آخر الأخبار

«الأرصاد الجوية» تكشف عن موعد ارتفاع درجات الحرارة مجددا.. فيديو

قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية ، إن البلاد يسودها طقس معتدل على أغلب أنحاء الجمهورية، لافتًا إلى أن درجات الحرارة ستظل شديدة على جنوب الصعيد مع نشاط الرياح قد تصل إلى حد العاصفة الترابية على البلاد، متوقعا حدوث سقوط الأمطار على السواحل الشمالية والقاهرة ومدن القناة.

وأضاف عبد العال، فى مداخلة هاتفية ببرنامج “8 الصبح” المذاع على فضائية “dmc”، أن الأمطار ستكون خفيفة مصاحبة لأصوات الرعد، مفيدًا بأن فرص سقوط الأمطار ونشاط الرياح ستستمر حتى الأربعاء المقبل، مشيرًا إلى أنه من المتوقع ارتفاع درجات الحرارة مرة أخرى نهاية الأسبوع الجاري.

وأشار الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن تلك التقلبات الجوية بسبب قدوم فصل الربيع، حيث يتسم بالتغييرات السريعة والمتتالية، بين ارتفاع درجات الحرارة وانخفاضها مجددا، مؤكدا أن ذلك الأمر عاديا وطبيعيا في ذلك الوقت من العام، كما أنه يعود أيضا إلى التغييرات المناخية التي يتعرض لها العالم أجمع حاليا.

جدير بالذكر، أن هيئة الأرصاد الجوية أصدرت بيانا، منذ قليل، أن يسود اليوم، طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة، حار على جنوب سيناء وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارًا لطيف ليلًا، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالًا، والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة تنشط على جنوب البلاد مثيرة للرمال والأتربة، قد تصل إلى حد العاصفة على بعض المناطق.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى