آخر الأخبار

نجمة مسلسل «عاصي» تصدم جمهورها بقرار جرئ تجاه طليقها

اعتادت النجمة التركية توبا بويوكستون، نجمة مسلسل «عاصي» الشهير في الوطن العربي، على إثارة الجدل حولها الفترة الأخيرة، وخرجت أمس الاثنين للحديث للصحف التركية عن فترة طلاقها من الفنان المعروف أنور صايلاك.

ووفقًا لما تناولته الصحف التركية صباح اليوم الثلاثاء، أن النجمة توبا بويوكستون، أكدت أنها مرت بأيام صعبة للغاية حين قررت العيش بمفردها رفقة بناتها التوأم “مايا وتوبراق” بعد انفصالها عن طليقها أنور صايلاك.

وأضافت الصحف التركية، أن قرار الانفصال عن زوجها لم يكن سهل للغاية، وأنها مرت بفترة صعبة وعانت خلالها بشكل قاسي، قبل أن تفجر مفاجأة كبرى أمام الصحف التركية وتؤكد أنها على استعداد تام بالعودة لطليقها أنور صايلاك.

وكانت شائعات تحوم حول النجمة التركية الشهيرة توبا بويوكستون، تؤكد ارتباطها بعلاقة عاطفية مع رجل الأعمال التركي المعروف أوموت أفريجان، والتي ظهرت معه مؤخرًا في أكثر من مناسبة عامة وخاصة لتثير الجدل حولها.

جدير بالذكر، أن توبا بويوكستون انفصلت عن زوجها الفنان التركي انور صايلاك، في يونيو 2017، بعد زواج دام 6 سنوات تقريبًا وأسفر عن طفلتين توأم “مايا وتوبراق”، حيث انفصلا أمام المحكمة رسميًا برضاء الطرفين.

شاهد أيضا: شاهد| جنا عمرو دياب تثير ضجة عبر إنستجرام بهذا الفيديو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى