آخر الأخبار

شاهد| محمد صلاح يكشف عن أهم مران خاضه في حياته

تحدث النجم الدولي محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، عن أهم مران خاضه من قبل، فقال أنه خاض مرانا مع عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر، على ركلات الجزاء قبل مباراة الكونغو المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وأضاف اللاعب محمد صلاح، خلال تصريحاته في حواره مع الإعلامي عمرو أديب المذاع على فضائية أون اي، إنه خاض مرانا مع الحضري على ركلات الجزاء وسدد الكرة بنفس الطريقة التي سجل بها هدف التاهل للمونديال، ولكن الحضري تصدى لها ثلاث مرات .

وتابع قائلا: ” الحضري خلاني طول الليل بكلم نفسي وخايف أشوط ركلة جزاء، ولكن عندما تصدرت لها في مباراة الكونغو في الدقائق الأخيرة لم أشعر بشئ سوى حلم الملايين المنتظرة التأهل .

جدير بالذكر، أن الإعلامي عمرو أديب قال ، إنه سيعرض حواره مع النجم محمد صلاح لاعب المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي يوم الجمعة 11 مايو، وذلك خلال برنامج «كل يوم» المذاع على قناة «ON E»، منوها إلى أن مدة البرنامج تصل لساعة كاملة، وأن الحوار إنفراد يسعد به للغاية.

وأَضاف «أديب»، أن محمد صلاح مبهر وإجاباته كانت واضحة وصريحة، وكان حريصا طوال الحوار على مقولة «أنت تستطيع»، مشيرا إلى أنه قابل أسرة محمد صلاح وجلس مع أبنته وعائلته التى أصبحت لديها ثقة كبيرة في محمد صلاح.

وأعرب، عن سعادته بأن يكون حواره ضمن سلسلة الحلقات النهائية التي يقدمها في برنامجه كل يوم، الذي يتوقف منتصف شهر مايو المقبل، مشيدا بالدعم الذي قدمته “أون إي”؛ لإنجاح البرنامج وجميع منظومة العمل التي وفرت له الإمكانات المطلوبة للنجاح.

شاهد أيضا:
اللاعب الدولي محمد صلاح يكشف عن سبب تطور أدائه خلال فترة قصيرة

بث مباشر.. حوار محمد صلاح مع عمرو أديب

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى