آخر الأخبار

تحديثات جديدة بتطبيق whatsapp في هواتف الأندرويد..تعرف عليها

تشرت صحيفة “مترو” البريطانية، اليوم الأربعاء، أن تطبيق المراسلات الفورية الشهير بـ whatsapp أطلق مجموعة من التحديثات الجديدة، التي من شأنها حذف الرسائل القديمة على التطبيق فى هواتف أندرويد.

وذكرت صحيفة “مترو” البريطانية، اليوم الأربعاء، إنه سيتم حذف الرسائل القديمة على التطبيق فى هواتف أندرويد، إذا لم يقم المستخدم بحفظها في الأرشيف.

وبحسب صحيفة “مترو” البريطانية، فالحل الوحيد هو حفظ المستخدم تطبيق الواتساب للرسائل احتياطيًا علىGoogle Drive، للرجوع إليها فى أى وقت وتصفحها من جديد.

أما عن حفظ رسائل الواتساب، فعليك الذهاب إلى إعدادات واتساب، ثم اختار “دردشة” وافتح “الدردشة الاحتياطية”، وإذا كان لديك حساب Google Drive قم باختياره عن طريق فتح حساب، وعمل نسخة احتياطية لرسائلك القديمة.

حيث يعتبر تطبيق المراسلات الفورية الذي يسمى واتساب ، من أكثر التطبيقات استخداما لدى العديد من مستخدمي الإنترنت حول العالم ليس في مصر فقط، فقد تفوق تطبيق المراسلات الفورية “الواتساب” على تطبيقات المراسلات الأخرى في وقت قصير، وأصبح عدد مستخدميه يفوق أعداد مستخدمي تطبيقات المراسلات الأخرى.

جدير بالذكر، أن تطبيق المراسلات الفورية “واتساب” يعمل حاليا على إجراء تعديلين جديدين على استخدام التطبيق، فمن المقرر أن تقوم الشركة المسئولة عن إدارة التطبيق واتساب خلال الأيام القادمة بإجراء تعديل هام على التطبيق نفسه وذلك لمستخدمي نظام “الأندرويد” ولكن هذا له جانب سلبي على مستخدمي التطبيق.

فذكرت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية ، إن إجراء الشركة المسئولة عن تطبيق المراسلات الفورية “الواتساب” سيحرم مستخدميه جزئيًا من إستخدام التطبيق مجانًا.

كما أوضحت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية، أن بعد إجراء التعديل مباشرة سيطلب تطبيق المراسلات الفورية من مستخدميه بدفع مقابل مادي للحصول على خدمة تطبيق الواتساب من دون عرض إعلانات خلال الاستخدام، وإذا لم يوافق مستخدمي التطبيق بالدفع الفوري فهذا يجعل التطبيق يعرض إعلانات داخل تطبيق المراسلات الفورية “واتساب”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى