آخر الأخبار

تعرف على مواصفات الهاتف الجديد «HONOR 8A» المنتظر في 2019

قامت هيئة الإتصالات الصينية “TENAA” السبت الماضي، بالتصديق على هاتف جديد رائع HONOR 8A ذو مواصفات هائلة تجعله متميز عن غيره من الهواتف المطروحة بالأسواق، من العلامة التجارية الفرعية هونر التابعة لشركة هواوي.

حيث أن الهاتف الجديد يحمل اسم “Honor 8A” كما يأتي بتصميم بسيط وجميل للغاية على عكس بعض الهواتف الذكية الأخرى من نفس العلامة التجارية الصينية مثل “Honor Magic 2” و “Honor View 2”.

ويضم الهاتف الجديد «HONOR 8A» المنتظر في 2019 أزرار التحكم بالصوت وزر التشغيل في الجانب الأيمن، ومنفذ السماعات في الجزء العلوي، فضلا عن كاميرا واحدة في الخلف بدقة 13 ميجابكسل.

ويأتي الهاتف الجديد «HONOR 8A» المنتظر في 2019 بشاشة LCD حجم 6.08 إنش وبدقة +HD، ومعالج ثماني النوى بتردد 2.2GHz، وذاكرة عشوائية بحجم 3GB، وذاكرة داخلية بحجم 32GB أو 64GB، يدعم بطاقة ذاكرة خارجية microSD حتى سعة 512 جيجا بايت، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل، فضلا عن بطارية بسعة 2920 مللي أمبير، نظام Android 9 Pie، مع واجهة مستخدم EMUI 9.0.

ومن المتوقع أن يشمل الهاتف الجديد «HONOR 8A» المنتظر في 2019 تقنية التعرف على الوجه Face Unlock، نظرا لأن الهاتف دون مستشعر بصمات الأصابع في الخلف.

ومن المتوقع أن يأتي هاتف Honor 8A بألوان الأسود، الذهبي، الأزرق، إلى جانب اللون الأحمر، وسيتم الإعلان رسميا عن الهاتف الجديد «HONOR 8A» المنتظر في 2019، أنه موجود بالأسواق خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى