آخر الأخبار

أحمد موسى يطالب ريال مدريد تعويض بمبلغ «مليار إسترليني» عن إصابة صلاح

طالب الإعلامي أحمد موسى ، الإعلامي باسم وهبة، مقدم أول دعوة رسمية للإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ضد مدافع ريال نادي ريال مدريد “راموس” بضرورة صرف تعويض لا يقل عن مليار جنيه إسترليني، وذلك خلال برنامجه «على مسئوليتي» المذاع على فضائية «صدى البلد».

وقال الإعلامي أحمد موسى، في برنامجه «على مسئوليتي» المذاع على فضائية «صدى البلد»، أن الضرر الذي أصاب النجم المصري محمد صلاح لاعب المنتخب المصري لكرة القدم ونادي ليفربول الإنجليزي نتيجة الاصابة الخطيرة التي تعرضها لها خلال مباراة فريقه مع نادي ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا، تألم لها أكثر من 100 مليون مصري، فهو لم يصب اللاعب محمد صلاح فقط بل أصاب 100 مليون مصري أخرين.

من جانبه أكد باسم وهبة، أنه في حال تحقيق الفيفا في تلك الشكوى، وثبوتها يتم فرض غرامات على النادي وصرف تعويضات للاعب الذي تعرض للضرر.

جدير بالذكر، أن محمد صلاح قد تعرض للإصابة على مستوى الكتف مساء الأمس بنهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد والذي توج به الفريق الملكي بالبطولة الثالثة له على التوالي.

ومن المقرر، أن يلتقي منتخب مصر نظيره منتخب أوروجواي في كأس العالم يوم 15 يونيو المقبل حيث يقع منتخب مصر وأوروجواي بالمجموعة الأولى برفقة كل من روسيا والسعودية.

شاهد أيضا:
أحمد موسى يطالب الجماهير بدعاء موحد في الصلاة ضد راموس

الاتحاد الأوروبي للجودو يسخر من ريال مدريد بسبب واقعة راموس ضد صلاح.. صورة

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى