آخر الأخبار

توفيق عكاشة يحرج زوجته حياة الدرديري على الهواء بهذه الطريقة..فيديو

تفاجأ الإعلامي توفيق عكاشة ، عند قراءة الأخبار في أولى حلقات برنامجه « مصر اليوم » المذاع على فضائية « الحياة»؛ أن النظارة التي يرتديها ويستخدمها في قراءة الأخبار مكسورة مما جعله يخرج عن شعوره وينفعل على الهواء.

فقال عكاشة غاضبا: « أنا بشيل النظارة براحة وبحطها بالراحة علشان مكسورة .. الأخت حياة ملقيتش غير النضارة المكسورة وجابتها .. لما أطلع الفاصل هبقى اصلحها »، مما وضع زوجته حياة الدرديري في موقف محرج على الهواء.

يذكر أن، الإعلامي توفيق عكاشة ، انفعل أيضا خلال أولى حلقات برنامجه « مصر اليوم» المذاع على فضائية « الحياة»؛ بشدة على أحد أفراد برنامجه على الهواء، وذلك بسبب كثرة حركاته في الأستوديو أثناء عرض البرنامج.

وقال عكاشة على الهواء منفعلا: « جرى إيه يا جدع أنت .. انت خايلني ليه .. أنت قارفني..ياأخي أقعد بقى».

جدير بالذكر، أن الإعلامي توفيق عكاشة بدأ حديثه في أولى حلقات برنامجه، قائلا: « رَبَّنَا افْتَحْ بَيْنَنَا وَبَيْنَ قَوْمِنَا بِالْحَقِّ وَأَنتَ خَيْرُ الْفَاتِحِينَ »، مؤكدا أنه لن يتحدث إلا بالحق وبالمستندات والوقائع المؤكدة التي تحدث في مصر.

وتابع ساخرا: « هيجي واحد يقولي توفيق عكاشة جاي يطبل .. هقوله يا خويا لما تلاقيني بطبل أرقص لي .. وأنا بتحدث بالوثائق والمستندات يا جاهل».

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى