آخر الأخبارخدمات المواطنين

شعبة المخابز تكشف حقيقة زيادة سعر رغيف الخبز

تحدث عطية حماد، رئيس شعبة المخابز بإتحاد الغرف التجارية، اليوم الخميس، عن صناعة رغيف الخبر واحتمالية زيادة سعر رغيف الخبز فعليا، فقال إن زيادة أسعار المحروقات تؤثر بالتأكيد على صناعة الخبز والمنتجات الداخلة فى رغيف العيش، لافتًا إلى أن الدولة تدعم السولار والدقيق لأصحاب المخابز فقط ولكن باقى المنتجات التى تستخدم فى تكوين رغيف العيش، وذلك خلال خلال حديثه ببرنامج “صباحك مصرى” المذاع على فضائية “mbc مصر”.

وأضاف عطية حماد، رئيس شعبة المخابز بإتحاد الغرف التجارية، اليوم الخميس، خلال حديثه ببرنامج “صباحك مصري” المذاع على فضائية “mbc مصر”، أن تكلفة رغيف العيش ارتفعت بالفعل، مما أدى إلى التقليل من هامش الربح، مشيرًا إلى أنه لا توجد أى صحة لزيادة سعر رغيف الخبز.

وأكد عطية حماد، رئيس شعبة المخابز بإتحاد الغرف التجارية، اليوم الخميس، خلال حديثه ببرنامج “صباحك مصري” المذاع على فضائية “mbc مصر”، أن وزارة التموين محددة تسعيرة جبرية لرغيف الخبز، وجميع المخابز ملتزمة بها، مفيدًا بأن أصحاب المخابز يعانون من ارتفاع أسعار المحروقات، وبالرغم من ذلك يلتزم أصحاب المخابز بالتسعيرة المقرر له.
شاهد أيضا:
ارتفاع شديد في درجات حرارة غدًا الجمعة والقاهرة تسجل هذه الدرجة

السيسي يصدر 4 قرارات جمهورية جديدة

الأرصاد تحذر من التعرض لأشعة الشمس مباشرة الخميس والسبب ؟!

بعد اعتمادها.. تعرف على أسعار تذاكر أتوبيسات النقل العام بعد زيادة أسعار البنزين

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى