آخر الأخبار

وائل الإبراشي يهاجم محمد رمضان بسبب مشهد محذوف في نسر الصعيد..فيديو

هاجم الإعلامي وائل الإبراشي الممثل محمد رمضان ؛ بسبب إعادة نشره فيديو يتضمن مشهدًا تم حذفه بالمسلسل لأنه تضمن «إيحاءات جنسية» بعد حذفه من مسلسله «نسر الصعيد»، عبر صفحته على موقع «فيس بوك».

وقال الإعلامي «اوائل الإبراشي»، في برنامجه «العاشرة مساءً»، مساء الخميس: «المشهد اتحذف، لكن محمد رمضان صمم أن يضعه على صفحته، وبعدها حذفه مع الهجوم، ثم نشره مرة أخرى، وهذا يعني تصميمه إن الإسفاف يوصل للناس من خلال مشهد يتضمن عبارة بذيئة».

وأضاف الإعلامي «اوائل الإبراشي»، في برنامجه «العاشرة مساءً»، مساء الخميس، قائلا:أن «العبارة البذيئة في المشهد المحذوف تتضمن بذاءة جنسية واضحة المعالم، لا يجب عرضها في أي عمل فني».

ويذكر أن، يشارك في بطولة المسلسل كل من، وفاء عامر، درة، عائشة بن أحمد، الراقصة دينا، محمد عز، أحمد داود، وإخراج ياسر سامي، ومن تأليف محمد عبد المعطي.

تدور الأحداث حول ضابط الشرطة زين (محمد رمضان)، الذي يدخل في مواجهة شرسة مع هتلر (سيد رجب)، وهو رجل أعمال صعيدي يعمل في التجارة غير المشروعة، فيشتد الصراع بين الاثنين، ويحاول كلا منهما الإيقاع بغريمه، وعلى صعيد آخر يجد زين نفسه في صراع بين حب امرأتين إحداهما ابنة عمه.

شاهد أيضا:
محمد صلاح يشاهد جمهوره بمتابعة مسلسل سك على أخواتك.. صور

شاهد| الحلقة الثالثة من مسلسل لعنة كارما كاملة يوتيوب

باسم يوسف يكشف حقيقة ظهوره في برنامج رامز تحت الصفر

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى