آخر الأخبار

وزيرة الاستثمار: بعرف أطبخ وبعمل كوارع كمان.. فيديو

تحدثت وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، سحر نصر، عن تفاصيل حياتها الخاصة وعملها في المطبخ، خلال لقائها مع الإعلامية «جيلان فطايري» في قناة “العربية”، موضحة أنها رغم عملها اليومي الشاق والمستمر لساعات طويلة إلا أنها كشفت عن حبها للمطبخ والطبخ مؤكدة أنها طباخة ماهرة، قائلة: “باعرف أطبخ وباعمل كوارع كمان”.

وكشفت خلال لقائها مع الإعلامية «جيلان فطايري» في قناة “العربية”، عن خبرتها الواسعة و عشقها الكبير للنباتات، كخبرة اكتسبتها من والدها، مرورا باختيارها للتفاصيل الدقيقة في منزلها، ونهاية بالكشف عن هوايتها المفضلة، حيث أكدت حبها الشديد للقراءة والإطلاع خاصة فيما يتعلق بعملها والمرحلة التى تمر بها.

وأثنت الوزير على زوجها، قائلة: “جوزي متفهم لطبيعة عملى، لأنه ناجح فى عمله كمهندس وداعم قوى لعمل المرأة، مشيرة إلى أن نقطة التحول فى حياتها بعد تعيينها عضوا بالمجلس التخصصى الاقتصادى فى رئاسة الجمهورية.

وتحدثت وزير الاستثمار أيضا خلال لقائها مع الإعلامية «جيلان فطايري» في قناة “العربية”،عن أصعب لحظة حياتها، كشفت الوزيرة أنها كانت عندما علمت خبر إصابة والدتها بالسرطان مؤكدة أنها كانت اللحظة الأصعب فى حياتها، خاصة وأنه تزامن مع فرح ابنتها.

شاهد أيضا:
تعرف على أجر محمد عبد المطلب في أغنية «رمضان جانا » .. فيديو

شاهد| داعية إسلامي يبكي على الهواء حزنا على مأساة متصلة.. فيديو

شاهد| الحلقة الخامسة من مسلسل سلسال الدم الجزء الأخير كاملة يوتيوب

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى