آخر الأخبار

نصف مليون جنيه بدون شروط.. تفاصيل قروض البنك الزراعي لأصحاب المعاشات

ويوفر البنك الزراعي المصري قروض ميسرة وذلك لدعم أصحاب المعاشات حيث يمكن للموظفين الحصول على قرض تصل قيمته إلى مليون جنيه، وفترات سداد حتى 10 سنوات، سواء بضمان تحويل الراتب أم لا، وفائدة القرض 24.25% متناقصة، أي ما يعادل 13.47%.

ويمكن الحصول علي القرض الشخصي لأصحاب المعاش من البنك الزراعي بضمان تحويل المعاش على البنك، والذي يبدأ من 5 آلاف جنيه ويصل إلى 500 ألف جنيه كحد أقصى، وبفائدة متناقصة 24.25% وهي تعادل 13.47% ثابتة.

ويمكن أيضا الحصول علي قرض بضمان الشهادات وحسابات التوفير والودائع والتي تسمي قروض مضمنة أو قرض بضمان الوعاء المكتتب فيه لدى البنك، حيث يصل التمويل  إلي  90% من قيمتة الشهادة على سبيل المثال، والفائدة 2% زيادة عن سعر العائد على الوعاء، بفترات سداد حتى 10 سنوات.

أما بالنسبة للمهن الحرة من الحرفيين وأصحاب المشروعات الصغيرة يمكنهم الحصول علي قرض باب رزق وذلك بفائدة 12.25% ولا يحتاج القرض لتقديم ضمانات مثل تحويل مرتب أو غيره، بفترات سداد من 6 إلى 12 شهر، وقيمة القرض تبدأ من ألفي جنيه وتصل حتى 10 آلاف.

كما يتيح البنك الزراعي المصري تقديم قروض ميسرة لأصحاب المعاشات بتمويل  يبدأ من 5 آلاف حتى 500 ألف جنيه مع ضرورة توافر مجموعة من الإجراءات.

يشترط أن يكون جنيه الحد الأدنى للمعاش 900 جنيها حيث تصل  فترة للسداد لـ 10سنوات كما أنه يتم تقديم تسهيلات في السداد ويصل مبلغ التمويل يصل إلى 500 ألف جنيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى