آخر الأخبار

نهضة بركان يهدي التأهل للمصري قبل الجولة الأخيرة من دور المجموعات بالكونفدرالية

أهدى نادي نهضة بركان المغربي، فريق المصري البورسعيدي بطاقة التأهل لدور الثمانية من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، رسميًا وذلك بعدما حقق الفوز على نظيره الهلال السوداني مساء الأمس.

وحقق نهضة بركان المغربي الفوز على الهلال السوداني بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت مساء الأمس على ملعب “الجوهرة الزرقاء” لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وكان المصري قد حقق تعادلًا إيجابيًا بهدف لمثله أمام يونياو دو سونجو الموزمبيقي، لحساب نفس الجولة من البطول الإفريقية، وهو التعادل الذي لم يكن ليضمن تأهل الفريق البورسعيدي قبل مواجهة الجولة الأخيرة أمام الهلال السوداني في بورسعيد، لولا فوز نهضة بركان على الفريق السوداني الذي وضعه رفقة المصري في الدور ربع النهائي.

وبتلك النتيجة تصدر نهضة بركان المجموعة برصيد 10 نقاط بينما حل المصري في المركز الثاني بـ 9 نقاط، وفي المقابل تجمد رصيد الهلال عند ثلاث نقاط نفس حال يونياو دو سونجو ليودعا سويا الكونفدرالية.

ومن المقرر أن تجمع مواجهات الجولة المقبلة بين المصري والهلال السوداني في بورسعيد، بينما سيواجه نهضة بركان نظيره يونياو دو سونجو في المغرب، وسيحتاج الفريق البورسعيدي الفوز في المباراة مع تعثر الفريق المغربي أمام نظيره الموزمبيقي، ليتصدر المجموعة ويتجنب مواجهة متصدري المجموعات الثلاثة الأخرى في دور الثمانية.

شاهد ايضًا..

بوجبا بعد الخسارة من برايتون: «لم نقدم ما نستحق عليه الفوز»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى