آخر الأخبار

وزير التموين يكشف حقيقة وجود لحوم أو دواجن منتهية الصلاحية بالأسواق.. فيديو

نفى الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، وجود دواجن أو لحوم مجمدة منتهية الصلاحية في الأسواق المصرية، مؤكدًا أن هناك العديد من الشائعات يجب التأكد من صحتها قبل تصديقها لأنها تضر بالأمن العام للبلاد، وذلك خلال حواره في برنامج “الحياة اليوم”، على قناة “الحياة”..

وأكد الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، خلال حواره في برنامج “الحياة اليوم”، على قناة “الحياة”، أن فترة الصلاحية للحوم والدواجن المجمدة المطروحة في الأسواق أمامها أكثر من 3 أشهر، مشيرا إلى أن الدواجن واللحوم التى يتم استيرادها تكون مدة صلاحيتها على الأقل سنة والدواجن التى تم الترويج لها بأنها منتهية الصلاحية منذ فترة كانت تقريبا 1.5 طن وكان أمامها شهر على الانتهاء، كما أنه من المتوقع أن تحقق مصر الفترة المقبلة الاكتفاء الذاتي من الدواجن.

جدير بالذكر، أن المتحدث باسم التموين، ممدوح رمضان، أكد خلال مداخلة هاتفية له في برنامج “رأي عام” مع الإعلامي عمرو عبد الحميد على قناة “TEN” أنه سيتم توفير اللحوم المستوردة بمبلغ 60 جنيها للكيلو، هذا بالإضافة إلى 10 آلاف طن من الدواجن كما أن هناك كميات كبيرة متوفرة في رمضان من الزيوت والأرز والسلع الأخرى.

شاهد أيضا:
شاهد|رانيا فريد شوقي في أحدث جلسة تصوير بفانوس رمضان.. صور

أبرزهم «من روسيا مع التحية».. تعرف على خريطة برامج mbc مصر فى رمضان2018

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى