آخر الأخبارفن و مشاهير

فنانة عربية شهيرة تصدم الجمهور بظهورها بدون أي ملابس في بث مباشر

أثارت الفنانة السورية إنجي خوري حالة من الجدل من جديد، وذاك بعد ظهورها بأوضاع غير لائقة من خلال فيديو بث مباشر عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وظهرت السورية إنجي خوري في الفيديو بملابسها الداخلية فقط، إلا أنها خلعتها في الفيديو بعد ذلك وفق ما أكدته بنفسها، لتؤكد أمام الجمهور أنها حرة وتفعل ما يحلو لها.

اقرأ أيضًا

تفاصيل اختطاف شقيق فنانة شهيرة.. وصورة بشـ.ـعة تكشف تعرضه للتعذيب

لقاء الخميسي بإطلالة غريبة.. والجمهور يرد: «نسيتي تلبسي البنطلون»

 

واتهم عدد كبير من النشطاء الفنانة إنجي خوري بأنها تنافس سما المصري، على جذب انظار الجمهور، بطريقة مشينة وهي التخلي عن الإحتشام في التصرفات والملابس ايضاً، ويتباهون بعرض مناطق مثيرة من اجسادهن عبر البث المباشر.

ةيتهم الجمهور والنشطاء الراقصة الاستعراضية سما المصري باستغلال الأحداث الثقافية والرياضية للظهور بشكل مخزي وعرض منطقة معينة من جسدها، لإثارة الشباب وتصدر التريند، فقد ظهرت في مباراة كأس امم افريقيا 2019 ، وظهرت مؤخراً بمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2020 مرتدية البيجامة والشبشب، وهذا دليل كافٍ علي معرفة مكنون هؤلاء الشخصيات الواهمة والتي تثير الأحداث الفاضحة.

 

https://www.youtube.com/watch?v=J96LcQ8nJVU

 

اقرأ أيضًا

شيما الحاج تفاجئ الجمهور بخطبتها لرجل أعمال شهير

بعد أيام قليلة من قرار توقيفه.. انتحار فنان شهير داخل السجن

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى