فن و مشاهير

أول تعليق من محمد منير بعد ظهوره بكسر في ذراعه

حالة من الصدمة انتابت الجماهير، بعد ظهور الكينج محمد منير، الساعات الماضية، مصابا بكسر في ذراعه بحفل الليلة السعودية المصرية بدار الأويرا المصرية.

وفي أول تعليق له قال منير: “قدر الله ماشاء فعل،  كانت وفاه شقيقتي منذ عدة أيام،، وكان عندي حفله بعدها بيومين وبفضل الله مقدرتش اتأخر عن جمهوري”.

أول تعليق من محمد منير بعد ظهوره بكسر في ذراعه

‎وتابع الفنان محمد منير: “منذ ساعات تعرضت لكسر في الذراع،، وبرضو مقدرتش اتأخر عن تلبيه نداءً وزارتي الثقافه لبلدي مصر والشقيقة المملكة العربية السعودية وكمان حضور أصدقائي وأخواتي من الوسط الفني العربي،، وزملائي من العازفين بقيادة المايسترو “وليد فايد”.

من جانبها قات النجمة ليلى علوي:  “حظى حلو إنى بقدم صوت ممتع وأصيل بطعم النيل، قدر يعيشنا جيل ورا جيل لأنه فنان متطور، وعلى الرغم من إصابته الشديدة ولأنه وقع واتكسرت إيده، وهو لسه جاى من المستشفى لكن هيمتعنا لأنه هو اللى خلانا نعلى صوتنا بالغنا”.

وفي وقت سابق، سخرت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، من الكينج محمد منير، من خلال نشرها مقطع فيديو جديد لها، على حسابها الشخصي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهرت فجر، في الفيديو وهي تسخر من الكينج، وتقلده ببعض الحركات الغريبة التي تسخر فيها منه، كما قالت في الفيديو: ما أحب محمد منير، ليه بيسمعوه، لا أحبه ولا أعرف كيف الناس تسمعه أصلًا.

وتعرضت فجر السعيد للعديد من الانتقادات، والهجوم اللاذع، بعد سخريتها من الكينج محمد منير، حيث هاجمها جمهوره من جميع الدول بالوطن العربي، فجاءت التعليقات على الفيديو الذي نشرته كالتالي: محمد منير فنان كبير وطبيعي الراجل في الفيديو رد عليكي بالمصري.

وفي سياق آخر، احتفل الكينج محمد منير بعيد ميلاده الـ 69 الأيام الماضية، حيث حرصت مجموعة من نجوم الفن، على تهنئته، متمنية له أن يكون هذا العام سعيدًا عليه، ويحقق فيه جميع أمانيه.

اقرأ ايضا:

ظهور جديد لـ شيرين يفاجئ الجميع.. لن تصدق شكلها

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى