آخر الأخبارخدمات المواطنين

الأرصاد الجوية تحذر من هذه الظاهرة خلال الأسبوع المقبل.. شاهد

حذرت هيئة الأرصاد الجوية المصرية، برئاسة الدكتور أحمد عبد العال، من الانخفاض الشديد في درجات الحرارة المقرر أن يشهده يوم الأحد المقبل، على أن يكون الطقس شديد البرودة يوم الاثنين المقبل، على الوجه البحري والقاهرة.

وأكدت هيئة الأرصاد الجوية، أن غدًا السبت، سيشهد الطقس رياح مثيرة للأتربة في الساعات الأخيرة من النهار وتشتد في الليل، بينما ستشهد ساعات النهار من يوم الأحد المقبل، سقوط للأمطار بشكل كبير.

وشددت هيئة الأرصاد الجوية، خلال بيانها، بضرورة التزام المواطنين بإرتداء الملابس الثقيلة، خاصة وأن درجات الحرارة ستعاود الانخفاض بشكل كبير، وأن فصل الشتاء لم ينته بعد، وأن درجات الحرارة المترفعة خلال الأيام الماضية أخرها غدًا السبت وستعاود الانخفاض من جديد.

الجدير بالذكر، أن الأيام الأخيرة شهدت ارتفاع كبير في درجات الحرارة خاصة في القاهرة والوجه البحري، حيث وصلت أمس الخميس إلى 30 درجة مئوية، بينما انخفضت اليوم الجمعة إلى 26 درجة مئوية، فيما وسترتفع مرة أخرى غدًا السبت لتصل إلى 31 درجة، وذلك بسبب تأثر مصر بالكتلة الساخنة القادمة من الجنوب.

أما عن درجات الحرارة المتوقعة غدًا السبت على القاهرة ومحافظات مصر :

السواحل الشمالية الغربية 26 16

السواحل الشمالية الشرقية 26 16

القاهرة والوجه البحري 32 16

جنوب سيناء والغردقة 30 18

شمال الصعيد 34 14

جنوب الصعيد 36 16 ​

شاهد أيضا:

بعد إجراء حوار معه.. صحفي ماركا يكشف الوجه الآخر لمحمد صلاح

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى