آخر الأخبار

البدري يستعد للأسيوطي دون راحة رغم اكتساح المقاولون بالخمسة

رفض حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات بعد الفوز الكبير على المقاولون مساء الأمس.

وحقق الأهلي فوزه العاشر على التوالي، وذلك بعد اكتساح المقاولون العرب بخمسة أهداف مقابل هدفين مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي، لحساب الجولة الـ 23 من مسابقة الدوري الممتاز.

وقرر حسام البدري استئناف تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي عصر اليوم الثلاثاء، على أن يقوم اللاعبون الذين شاركورا في مباراة الأمس بتمرينات استشفائية.

وكان حسام البدري كان قد اشتكى من ضغط المباريات، الذي تمكن من التعامل معه بالتدوير بين اللاعبين المميزين الذين يمتلكهم الفريق، مشيرًا إلى أن ذلك سيكون له أثر سلبي على المنتخب الوطني الذي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس العالم المقبل في روسيا

ومن المقرر ان يواجه الاهلي نظيره الأسيوطي يوم الجمعة المقبل، على استاد بترول اسيوط، ضمن مواجهات الجولة الرابعة والعشرون لبطولة الدوري.

ويتصدر الأهلي بطولة الدوري الممتاز برصيد 60 نقطة، بينما يأتي الأسيوطي في المرتبة الحادية عشر برصيد 29 نقطة.

شاهد أيضًا..

طلعت يوسف يخرج عن صمته ويكشف سبب رحيله عن تدريب سموحة السكندري

محمد صلاح يتفوق على هداف الدوري الألماني بهذا الرقم.. شاهد

إيهاب جلال يعلن قائمة الزمالك لمواجهة وادي دجلة

خالد بيومي بعد خماسية الأهلي أمام المقاولون: «مبروك النجمه الرابعه»

حسام البدري يدافع عن صلاح محسن بعد خماسية المقاولون

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى