آخر الأخبارخدمات المواطنين

فيديو.. 3 طرق لمشاهدة القنوات المُشفرة على الموبايل مجانا

إذا كنت من المتابعين الجيدين لمباريات كرة القدم وخاصة الدوريات الأوروبية، بالتالي ستكون أحد محبي القنوات الرياضية وبالأخص رياضة كرة القدم فأنت بالتأكيد تعرف ما هي مجموعة قنوات «بي إن سبورت» أو «Bein Sports».

تقوم مجموعة قنوات «بي إن سبورت» أو «Bein Sports» ببث جميع مباريات كرة القدم في الدوريات العالمية مثل الدوري الانجليزي والإسباني والفرنسي والبطولات العالمية مثل دوري أبطال أوروبا والعديد من البطولات الهامة الأخرى، وإذا كنت من محبي متابعة هذه الدوريات فإن هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها مشاهدة جميع هذه المباريات بل وجميع القنوات المشفرة العربية منها والغربية أيضا، من خلال هاتفك المحمول الذي سيمكنك حتما من التمتع بالمشاهدة داخل وخارج المنزل.

يمكنك الآن مشاهدة جميع هذه القنوات على هاتفك المحمول من خلال تحميل وتثبيت أحد التطبيقات الثلاثة الآتية، لتتمكن من مشاهدة قنوات bein sports بجودة عالية جدا ودون انقطاع، بالإضافة إلى بعض القنوات العالمية الأخرى، ولكن عليك أن تقوم بتحميل تطبيق mx player الذي سيعمل على تشغيل الفيديوهات، ويمكنك تحميله من هنا

ونستعرض في التقرير التالي 3 طرق لمشاهدة القنوات المُشفرة على الموبايل مجانا

1 – wssiptv

wssiptv
تطبيق wssiptv

يأتي في قائمة التطبيقات، تطبيق «wssiptv »، والذي سيوفر لك مشاهدة العديد من القنوات المشفرة العربية والغربية، وقنوات bein sports.

كل ما عليك هو تحميل وتثبيت التطبيق، ومن ثم فتحه والنقر على قنوات bein sports، ثم الضغط على رقم القناة التي تريد تشغيلها، بحيث سيعطيك رابطا أزرق تقوم بالضغط عليه، وستعمل القناة مباشرة على هاتفك وبجودة عالية جدا.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا

 

2 – Live Sports TV

Live Sports TV
تطبيق Live Sports TV

يمكنك أيضا الاعتماد على هذا التطبيق لمشاهدة تشغيل قنوات bein sports، وقنوات أخرى بجودة عالية جدا، ويقوم بعرض جميع هذه القنوات بشكل عمودي لتسهيل التنقل بينها والاستفادة منها.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا

 

3 – Arabic-IPTV

Arabic-IPTV
تطبيق Arabic-IPTV

تطبيق يقوم بعرض عدة قنوات لدول عربية بالإضافة إلى باقة قنوات bein sports، بالضغط على أي واحدة منها تختار تشغيلها من خلال تطبيق mx player، ومن ثم ستعمل دون أي مشاكل وبجودة عالية.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى