آخر الأخبارخدمات المواطنين

مفاجأة| تراجع أسعار الذهب لأدنى مستوى بالسوق المحلي اليوم.. وجرام 18يسجل!

تراجعت أسعار الذهب لأدنى مستوى بالسوق المحلي ، اليوم الأربعاء، بنحو 7 جنيهات للجرام الواحد، لتسجل أدنى مستوى لها في نحو 3 أشهر، متأثرة بهبوط سعر المعدن عالميا، بحسب ماقاله نادي نجيب سكرتير شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية.

وقال نادي نجيب سكرتير شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية، إن سعر الذهب عيار 21 انخفض اليوم إلى 637 جنيهًا مقابل 644 جنيهًا، بالأمس الثلاثاء، مضيفا أن سعر جرام الذهب عيار 18 تراجع إلى 545 جنيهًا، وعيار 24 سجل 729 جنيهًا للجرام، والجنيه الذهب سجل 5096 جنيهًا.

وأرجع نادي نجيب سكرتير شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية، تراجع سعر الذهب بالسوق المحلي اليوم إلى انخفاض سعر الأوقية عالميا، موضحا أن سعر اليوم هو أدنى مستوى لأسعار الذهب بمصر منذ 3 أشهر .

وأشار نادي نجيب سكرتير شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية، أن أسعار الذهب عالميا تراجعت إلى أدنى مستوياتها في أكثر من 6 أشهر اليوم الثلاثاء تحت وطأة احتمالات رفع أسعار الفائدة الأمريكية في ظل تعزز قوة الاقتصاد، بحسب وكالة رويترز.

وفي الساعة 08:00 بتوقيت جرينتش سجل السعر الفوري للذهب 1260.7 دولار للأوقية مقابل 1266.3 دولارا بالأمس.
شاهد أيضا:
أسعار الخضروات والفاكهة بسوق العبور اليوم الثلاثاء 26-6-2018

الصحة تكشف حقيقة زيادة أسعار تذاكر العيادات الخارجية بالمستشفيات العامة

الأرصاد تحذر من التعرض لأشعة الشمس مباشرة الخميس والسبب ؟!

تعرف على طقس اليوم.. وعظمى القاهرة تسجل!

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى