آخر الأخبار

أبرزهم سبوبة الحضري..ناقد رياضي يكشف عن مخالفات معسكر منتخب مصر في روسيا

كشف الناقد الرياضي إيهاب الفولي، عن بعض مخالفات معسكر منتخب مصر في روسيا من قبل بعض اللاعبين أنفسهم، التي تسببت في فقدان التركيز داخل معسكر المنتخب في كأس العالم، وذلك في مداخلته الهاتفية بالإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»..

وأضاف الناقد الرياضي إيهاب الفولي، في مداخلته الهاتفية بالإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن الكابتن عبد الله السعيد اصطحب زوجته لتقيم في نفس الفندق وكان يقضي مع الأسرة بعض الوقت في الفندق، وأحمد ناجي مدرب حراس المرمى اصطحب نجله إلى غرفة اللاعبين للتصوير معهم قبل مباراة روسيا.

وأشار الناقد الرياضي إيهاب الفولي، في مداخلته الهاتفية بالإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»، إلى أن شقيق الكابتن محمد صلاح كان مقيما في الفندق الخاص بمعسكر المنتخب، وأن “الكابتن عصام الحضري تعاقد مع إحدى القنوات الفضائية مقابل إحضار لاعبي المنتخب للتسجيل مع الفضائيات في غرفته الخاصة، وكان يحصل على مقابل مادي عن كل رأس”.

وأوضح الناقد الرياضي إيهاب الفولي، في مداخلته الهاتفية بالإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن التسجيل في غرفة الكابتن عصام الحضري لأن الاتحاد الدولي فرض سياجا أمنيا على معسكرات المنتخب، ولم تكن القناة تستطيع التسجيل مع اللاعبين إلا من خلال كابتن الفريق عصام الحضري صاحب التأثير القوي على اللاعبين.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى