رياضة

الأهلي يعلن مدة غياب علي معلول عن الملاعب وهذه تفاصيل الإصابة

أعلن الجهاز الطبي للنادي الأهلي تأكد غياب ظهير أيسر الفريق الأحمر علي معلول، عن ملاعب كرة القدم لمدة شهر تقريبًا، على خلفية الإصابة التي تعرض لها أثناء خوضه مباراة تونس وكوستاريكا الودية التي أقيمت في فرنسا الثلاثاء الماضي.

وأقيمت مواجهة ودية بين منتخبي تونس وكوستاريكا الثلاثاء الماضي، ضمن الأجندة الدولية خلال فترة التوقف الدولي، في إطار استعداد المنتخبين للمشاركة في مونديال كأس العالم بروسيا 2018 وانتهت بفوز تونس بهدف وحيد دون رد.

وأشارت الصحف التونسية منذ قليل، أن الأشعة الطبية التي أجراها علي معلول منذ قليل، أظهرت وجود كدمة قوية في كاحل القدم، ما يؤكد ابتعاده عن ملاعب كرة القدم لمدة 4 أسابيع تقريبًا أي ما يعادل الشهر.

وأضافت الصحف التونسية، أن اللاعب علي معلول لاعب النادي الأهلي، سيكون جاهزًا للمشاركات مرة أخرى رفقة فريقه بداية من مايو، أي سيكون جاهزًا قبل مباراة الأهلي والترجي التونسي في مستهل مشوار الفريقين في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر أن تقام يوم 5 مايو المقبل.

الجدير بالذكر، أن قرعة دوري أبطال أفريقيا أوقعت النادي الأهلي في المجموعة الأولى ضمن دور المجموعات، رفقة فرق: الترجي التونسي، وكمبالا سيتي الأوغندي، وتاونشيب البتسواني.

شاهد أيضا:

الجارديان تختار ثلاثي ليفربول في التشكيل المثالي للدوري الإنجليزي.. مفاجأة

عرض ضخم لميدو جابر في انتقالات الصيف.. واللاعب يرد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى