آخر الأخبار

قناة «بيراميدز» تعلن انضمام معلق «بي إن سبورتس» والبداية بمواجهة بيراميدز ضد الانتاج الحربي

أعلنت قناة “بيراميدز” انضمام المعلق السعودي فهد العتيبي لطاقم معلقيها الذين سيتولوا التعليق على المباريات خلال الفترة المقبلة، وسيكون ظهوره الأول بالتعليق على مباراة بيراميدز والانتاج الحربي التي تنطلق بعد قليل.

ويواجه بيراميدز نظيره الانتاج الحربي في تمام الرابعة والنصف من عصر اليوم الأربعاء، على ملعب الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال الحساب الرسمي لقناة “بيراميدز” عبر موقع التدوين المصغر “تويتر”: “أحد أساطير التعليق العربي المبدع ” فهد العتيبي ” ينضم لقناة بيراميدز ويعلق اليوم على مباراة بيراميدز والانتاج الحربي”.

وتولى التعليق على المباريات التي أذعيت عبر شاشة القناة الجديدة، منذ انطلاق بثها الخميس الماضي، كلًا من بلال علام ومدحت شلبي كإضافة إلى جانب تقديمه للاستوديو التحليلي لبعض المواجهات.

ويسعى نادي بيراميدز لتعزيز صدارته لترتيب جدول بطولة الدوري العام، بتحقيق فوزه الثاني على التوالي بعد الانتصار في الجولة الولى على حساب نادي إنبي في الوقت بدل الضائع ن المباراة عن طريق نجمه محمد مجدي قفشة.

يذكر ان فهد العتيبي، كان قد ترك العمل في مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، عقب الأزمة السياسية والمقاطعة التي أقدمت عليها دول السعودية والإمارات والبحرين مصر مع قطر.

شاهد أيضًا..

محمد فضل: «لم ننافس أي ناد في صفقة وفشلنا»

بعد الفوز على المصري.. السولية مهدد بالغياب عن مواجهة الترجي في دوري الأبطال

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى