اخر الاخباررياضة

محمد صلاح يحطم رقم قياسي مع ليفربول في الدوري الإنجليزي

استطاع النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، إحراز هدفه رقم 23 مع ليفربول في مسابقة البريميرليج الإنجليزي، منذ قليل، في شباك وستهام يونايتد، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من عمر الدوري الإنجليزي.

وسجل محمد صلاح، هدف ليفربول الثاني ضمن رباعية الفريق، بأسيست من اللاعب الألماني إيمري تشان، كما استطاع صلاح صناعة الهدف الأول، الذي أحرزه إيمري تشان للريدز الإنجليز.

وكسر محمد صلاح، اليوم السبت، الرقم القياسي المسجل باسمه من الاساس، حيث أحرز هذا الموسم 20 هدف بقدمه اليسرى حتى الآن مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، وبات محمد صلاح أكثر لاعب يسجل بيسراه في موسم واحد في تاريخ الدوري الإنجليزي.

أما عن نتيجة مباراة ليفربول أمام وستهام يونايتد الإنجليزي، فحسمها ليفربول برباعية مقابل هدف وحيد للخصم الضيف، ليرفع محمد صلاح أهدافه هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، إلى 23 هدفًا يزاحم بهم هاري كين نجم توتنهام، في صدارة ترتيب هدافي البريميرليج.

ويقفز ليفربول لوصافة ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد الفوز أمام وستهام يونايتد اليوم السبت، حيث ارتفع رصيده عند النقطة الـ 57، بفارق نقطة وحيدة عن مانشيستر يونايتد الإنجليزي، صاجب المركز الثالث، والذي يواجه تشيلسي الإنجليزي، غدًا الأحد ضمن منافسات الجولة نفسها.

شاهد أيضا:

ميسي يشيد بالتجربة المصرية في القضاء على فيروس سي.. صورة

الاتحاد الإفريقي يربك حسابات الزمالك قبل أولى مواجهاته بالكونفدرالية

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى