آخر الأخبار

مرتضى منصور يعلن إطلاق اسم «تركي آل الشيخ» على المبنى الاجتماعي الجديد بنادي الزمالك

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك اطلاق اسم تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية ومالك نادي بيراميدز على المبنى الاجتماعي الجديد بالنادي.

وكان تركي آل الشيخ قد أغدق من منحه الكثير والكثير على نادي الزمالك ومجلس إدارته الذي يمثله مرتضى منصور، خاصة بعد توتر علاقة الأول مع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عقب تخلي المسؤول السعودي عن الرئاسة الشرفية للقلعة الحمراء التي كانت تعتزم إدارة الأحمر سحبها منه على خلفية تدخلاته الغير المقبولة في شئون النادي.

وقال مرتضى منصور في فيديو بثه الموقع الرسمي لنادي الزمالك أن يعتزم إطلاق اسم تركي آل الشيخ على المبنى الاجتماعي الجديد بالنادي تقديرًا لدعمه الكامل للنادي الأبيض.

وأوضح أن تركي آل الشيخ تكفل براتب المدير الفني السويسري كريستيان جروس، ومن قبله تحمل تكاليف صفقة حمدي النقاز، وأتي مؤخرًا بالتونسي الآخر فرجاني ساسي، كما وفر ملابس للفريق الأول لكرة القدم وصلت قيمته لـ 9 مليون جنيه.

وأضاف رئيس الزمالك أن تركي آل الشيخ ينوي تحويل قناة “بيراميدز” لتكن قناة الزمالك خلال الفترة المقبلة في هدية جديدة للنادي الأبيض وجماهيره.

يذكر أن الزمالك كان قد حقق الفوز بالأمس على حساب مركز شباب سمنود بهدف نظيف سجله البديل إبراهيم حسن، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس ضمن مواجهات دور الـ 32 من كأس مصر، ليتأهل الفريق الأبيض للدور المقبل لمواجهة الانتاج الحربي الذي حقق الفوز بنفس الدور على نظيره إتحاد الشرطة الرياضي بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على إستاد السلام الإثنين الماضي.

وكان الزمالك قد نجح في التتويج بكأس فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي بالفوز على الهلال السعودي في مواجهة السوبر السعودي المصري الذي جمع بين الفريقين مساء السبت الماضي على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى