آخر الأخبار

أول قرار من خالد جلال بعد التعادل أمام المقاولون

رفض خالد جلال المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات عقب التعادل أمام المقاولون العرب مساء اليوم في الدوري.

وتعادل الزمالك مع نظيره المقاولون العرب سلبيًا في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس لحساب الجولة الثانية والثلاثين لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقرر خالد جلال استئناف تدريبات الفريق صباح الغد على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي بميت عقبة، ورفض منح اللاعبين راجة سلبية عقب التعادل المخيب أمام الذئاب.

ومن المقرر ان يقوم اللاعبين الذي شاركوا في مباراة اليوم بتدريبات استشفائية بالجري حول الملعب وتناقل الكرات في مجموعات لفط الضغط والتشنجات العضلية، على ان يمارس باقي اللاعبين التدريبات اليومية بصورة طبيعية.

يذكر ان الزمالك فشل في تحقيق الفوز خلال أربع مباريات بالدوري، حيث خسر أمام الإسماعيلي ومصر المقاصة والاتحاد السكندري، وتعادل اليوم أمام المقاولون العرب، ليدخل الفريق في مرحلة عدم اتزان وفقدان للثقة، قد تلقي بظلالها على فرصة الفريق الأبيض في كأس مصر وهي البطولة الوحيدة المتاح لقبها أمام أبناء ميت عقبة، بعد وداع الكونفدرالية وخسارة بطولة الدوري بل وضياع المركز الثاني المؤهل لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضًا..

مواجهة بتروجيت الفرصة الأخيرة لأحمد حمودي في الأهلي

«فارق الـ 74 وودّع حلم المونديال وهذه المباراة تسببت في بكائه بحرقه».. ملامح من حياة أبو تريكة قبل قوائم الإرهاب

الكواليس الكاملة للحجز على فريق نادي الزمالك في فندق الإقامة

صحيفة إنجليزية| ليفربول حدد موقفه من رحيل محمد صلاح.. وهذا قراره الأخير

ميدو يكشف مفاوضات الزمالك معه لخلافة إيهاب جلال

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى