آخر الأخبار

شاهد| ناهد السباعي تذهل متابعيها بـ «ليونتها».. والجمهور يرد: «دي كاوتش»

يسعى نجوم الفن والمشاهير للحفاظ على لياقتهم ومرونتهم بالتمرينات والمداومة على الذهاب إلى الأندية والصالات الرياضية، وبالرغم من أن «الهضبة» الأكثر شهرة بين نجوم الفن والمشاهير الذين يداومون على الذهاب لصالات الألعاب الرياضية «الجيم» إلا أنه ليس الوحيد.

ويحرص العديد من النجوم على إظهار لياقتهم وقدراتهم البدنية خلال ممارسة التمارين داخل النادي الرياضي ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد أيام قليلة من نشر الفنان عمرو دياب فيديو له وهو يؤدي تدريباته في «الجيم»، نشرت الفنانة المتألقة ناهد السباعي عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» بمقاطع فيديو عن رقصها وليونتها.

وتظهر السباعي في إحدى المقاطع وهي تمارس رياضة اليوغا من خلال الإطار البلاستيكي المتأرجح، وظهر من خلاله لياقتها البدنية وليونتها في ممارسة الحركات في الهواء.

وفي مقاطع أخرى، ظهرت ترقص بشورت قصير على عمود طويل تمسك فيه بساقها وتدور حوله، ومن خلالهما تقوم بهذه الحركات الصعبة التي تحتاج للياقة بدنية عالية وعضلات قوية.

وأثارت الفيديوهات ضجة كبيرة بين جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تفاعل المتابعين معها بشكل واسع، ولاقت حركاتها اعجاب الالاف منهم، وتعليقاتهم التي انقسمت كالعادة بين ساخر ومشجع، فعلق أحد النشطاء قائلًا: «دي كاوتش».

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى