منوعات

شاهد| زوج يستعرض صورة قديمة لزوجته.. فاكتشف مفاجأة غير متوقعة

في واقعة نادرة الحدوث، فوجئ رجل صيني أثناء تصفحه لصور زوجته، بوجوده في إحدى الصور التي كانت قد التقطتها زوجته أثناء عطلة مع عائلتها قبل أن تلتقي به بعشر سنوات.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، تم التقاط الصورة في يوليو عندما كان كل من الزوج «يي» وزوجته «شيو يي» في رحلة مع عائلتيهما في مدينة تشنغداو شرق الصين.

زوج يتكشف مفاجأة في صورة زوجته
زوج يتكشف مفاجأة في صورة زوجته

وبعد أكثر من عقد من الزمان، شاءت الأقدار بأن يلتقي الشابان ويتزوجا. وتظهر الصورة، الشابة «شيو يي» وهي ترتدي ثوباً أبيض اللون أمام المعلم الأحمر الشهير في ميدان الرابع من مايو في تشينغداو، بينما ظهر «يي» يقف على بعد أمتار منها في خلفية الصورة. وقال «يي» بأنه التقط صورة لنفسه في المكان ذاته في نفس اليوم.

وأضاف: «كنا في منزل حماتي، وكنت أبحث عن صور قديمة لزوجتي، عندما رأيت نفسي في زاوية إحدى الصور، وقلت على الفور: هذا أنا!».

زوج يتكشف مفاجأة في صورة زوجته
زوج يتكشف مفاجأة في صورة زوجته

وجدير بالذكر أن الزوجين اللذان التقيا في العام 2011 وتزوجا بعد عام، شعرا بالصدمة لدى رؤيتهما لصورتهما سوية في نفس المكان قبل أن يلتقيا بسنوات طويلة، وقالا بأن هذا فأل جيد على علاقتهما التي ستدوم إلى الأبد، وفقاً لما ورد في صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى