آخر الأخبار

شاهد| أصالة تتألق بإطلالة أنثوية بالكارديجان مع ابنتها.. صور

نشرت الفنانة المطربة اللبنانية أصالة نصري صورة جديدة لها هي وابنتها شام بإطلالة أنثوية جميلة ورقيقة للغاية، حيث ارتدت أصالة الكارديجان الأسود الطويل، والذي أعطى لها لمسة جميلة، وأضاف لها إطلالة شبابية أنثوية مميزة.

حيث ارتدت الفنانة المطربة اللبنانية أصالة الكارديجان باللون الأسود، وقد أكملت إطلالتها بحذاء من اللون الروز، مع شنطة لامعة باللون الاحمر الناري، وهو ما اعطاها إطلالة رقيقة للغاية، ويبدو عليها انها اصغر من عمرها في هذه الإطلالة.

وقد ارتدت ابنتها شام الكارديجان باللون الأخضر الفاتح والذي عليه نقوشات الورود، مع ارتدائها حذاء باللون البستاج بفيونكة من نهايته.

وقد جمعت اصالة شعرها الى الوراء ببندانة باللون الروز، والذي يتوسطها وردة من الامام، وهو ما اعطاها شكلا مميزا وجميلا للغاية.

إلا أن ابنتها شام تركت شعرها منسدلا على اكتافها بشكل عشوائي يتناسب مع إطلالتها، وقد اختارت مكياجا بسيطا وغير متكلفا يتناسب مع ملامحها بشكل كبير.٠

ولم تتكلف اصالة في وضع المكياج فقد تعمدت الظهور بطة بسيطة وطبيعية فقد اخترت وضع لمسات بسيطة، حيث انه تعمدت اظاهر عينها بشكل بسيط، مع الروج الاحمر الناري، وهو ما اعطاها شكلا جذابا للغاية.

وتكلمه لبساطتها فقد اختارت بعض الاكسسوارات البسيطة عقد طويل، وقرطين بسيطين، وحظاظة على يديها للتلائم مع إطلالتها وتكملها بشكل راقي، وانثوي، واليكم الصور التي تجمع اصالة نصري مع ابنتها شام..

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى