فن و مشاهير

أبرزهم أبنة محمود الجندي.. اولاد الفنانين مسيطرين على موسم رمضان 2024

لفت أبناء الفنانين الأنظار في السباق الرمضاني الحالي 2024، ظهر العديد من أبناء الفنانين لأول مرة على الشاشات في الأعمال الرمضانية الحالية.

بنت محمود الجندي

وتألقت مريم أبنة الفنان الراحل محمود الجندي، في مسلسل “العتاولة” والتي جسدت دور شادية حبيبت تيفا، وشقيقة أحمد السقا وطارق لطفي وحققت نجاحا باهرا خطف الأنظار من خلال دورها في المسلسل.

لكن مريم كانت قد شاركت من قبل في مسلسل “كوبرا” مع محمد إمام والذي بدأ عرضه في النص التاني من رمضان العام الماضي، كما جسدت دور الدكتورة هاجر في مسلسل “بالطو” .

ابن لبنى ونس

كما تألق ابن الفنانة الكبيرة لبنى ونس، الفنان الشاب يوسف عمر، والذي بدأ اولى خطواته في المشوار الفني في مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة”، كما أنه يشارك في مسلسل لحظة غضب مع الفنان محمد شاهين وصبا مبارك وأثبت موهبته من خلال الأدوار التي قام بها.

ابنة أحمد زاهر

حققت الفنانة ليلى احمد زاهر نجاحا باهرا من خلال ظهورها في مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة”، وخاصة بعد أن غيرت أدوارها وظهرت في دور ابنة المنطقة الشعبية.

ابنة أحمد عبد الوارث

أما بنت الفنان الراحل أحمد عبد الوارث فخطفت الانظار من خلال ظهورها في مسلسل “كامل العدد”، كما أنها ظهرت في مسلسل “المعلم” مع مصطفى شعبان، بعد إن حققت نجاحا كبيرا من خلال ظهورها في مسلسل “وبينا ميعاد” مع الفنانة شيرين رضا.

ابن حمادة هلال

أما يوسف ابن حماده هلال كان مفاجأة الموسم الرمضاني الحالي كله من خلال الدور الذي برع فيه في مسلسل المداح الجزء الرابع.

كان قد قرأ ابن حمادة هلال السيناريو بدون علم والده وعرض عليه ان يقوم بدور الطفل الصغير؛ وبالفعل وافق مخرج المسلسل وأثبت أنه ذو موهبة فذه ليس لها مثيل.

وهناك عدد من النجوم الكبار الذين أصبح لهم اسماء منفصلة عن عائلاتهم الفنية مثل: كريم محمود عبد العزيز ومحمد إمام .

مقالات أخرى قد تهمك

طلعيني من راسك.. جليلة المغربية تخرج عن صمتها وترد على تصريحات بسمة بوسيل الأخيرة

رد عليّا وقالي أنا اللبيس.. ميار الببلاوي تكشف تفاصيل خلافها مع فنان شهير

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى