فن و مشاهير

«أجمل منها».. أول ظهور علني لـ «إيمان» شقيقة شيرين التي أذهلت الجميع

تداول رواد مواقع التواصل ااجتماعي صور لشيرين وهي برفقة شقيقتها الصغرى إيمان عبد الوهـاب التي كان لها دورًا بارزًا في حماية بنات شقيقتها شيرين عند تفاقم الأزمة قبل ساعات قليلة من دخول والدتهما إلى المستشفى لتلقي العلاج من الادمان.

أول ظهور علني لـ “إيمان” شقيقة شيرين التي أذهلت الجميع

حيث تسائل الجمهور عن هويتها وشكلها بعد حديث والدتهما وشقيقهما عنها خلال المداخلة الهاتفية الشهيرة مع الإعلامي عمرو أديب في “برنامج الحكاية“.

يٌذكر أن شقيقة شيرين هي إيمان عبد الوهاب ونادرا ما تظهر إلى الأضواء، حيث كان ظهورها الأخير قبل سنوات، حين احتفلت شيرين بزفافها.

وشاركت متابعيها عبر حسابها على موقع “إنستجرام“، جمعتها بشقيقتها من حفل الزفاف، وعلّقت بقولها: “ألف حمد وشكر ليك يارب ومبروك يا نور عين أختك”، وتلقت الفنانة شيرين عبد الوهاب، التهنئة من قبل جمهورها، بمناسبة زفاف شقيقتها، متمنين لها حياة زوجية سعيدة.

واعتمدت العروس فستان أبيض بسيط مع تطريزات الورود الناعمة، الحبيبات البرّاقة وقماش الدانيل الشفاف. شعرها كان منسدل مع رفعة ناعمة عند الجوانب ومكياج وردي خفيف من تنفيذ علاء التونسي وشبهها البعض بالفنانة ريهام حجاج.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى